تأسس في 22 مايو 2012م
رباعي أضواء المسرح الرياضي في تعز ؟!
2024-05-13 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 111
 ماهر المتوكل
ماهر المتوكل

 

4من نادي طليعة تعز 3 لعبوا في صفوف طليعة تعز الدكتور عبدالآله محمد عبد الحميد الدبعي كما عرفناه في الملاعب من خلال لقبة لمسقط رأسة والعصامي للأسرة وعبدالآله ممن صال وجال ومثل المنتخب الوطني ولعب سفره للتحصيل العلمي دورآ مهمآ في عدم مواصلة مشواره الرياضي في اليمن واحترف في جامعة بامريكا واحترف بنادي في امريكا حتي تحصل على لقبة العلمي والاخوان عمار وصلاح احمد مهيوب وشخصيآ كنت مشرفآ رياضيآ للطليعة أبان تألق ولعب عبدالآله وعرفت صلاح مهيوب كلاعب هو الآخر كان يمكن وصوله للمنتخبات لو ظل في اليمن ولو كان وجد من ينصفه كلاعب ولكن للاسف كانت الاختيارات ولا زالت لتمثيل المنتخبات تخضع لمعايير خاصة!؟ وشاهدت عمار يلعب بجسده النحيل حينها كان محاكاة لاداء شقيقه الاكبر صلاح والذي ظلم هو ولاعبين اخرين من تعز لعدم اختيارهم لمنتخب الناشئين او الشباب .

والثلاثي عبدالآله والاخوان عمار وصلاح تميزوا بدماثة اخلاقهم قبل تالقهم في الميدان والرابع طارق الحالمي من حارة الضبوعة المعروفة بكونها مرجعآ ومستقرآ لمشجعي طليعة تعز وابرز لاعبيه .

ووجد الحالمي نفسه محاصرآ من كل حدب وصوب بنجوم ومشجعي ولمواقفة تم اختياره كرئيس مجلس الشرف لنادي الطليعة في سنوات حرب العسرة وافتقاد رياضة تعز لدعم من مؤسسات او رجال اعمال باستثناء بمواقف الحروي رياض من وقت الي آخر من خلال تسجيله لمواقف انسانية وجد الحروي فيها أحقية للدعم من غيرها؟ وكان ال4 طارق الحالمي وعبدالآله محمد عبد الحميد والاخوان عمار وصلاح كبارآ بحجم المأساة التي تمر بها تعز كغيرها من بقية المحافظات وبرزت ادوار الاربعة في دعم واقامة الانشطة وتكريم نجوم وقدامي طليعة تعز ونجوم رياضة تعز وشهدت تعز طفرة من الفعاليات الشبه ثابتة في حين غابت الفعاليات والتكريمات عن المحافظات الأخرى رغم تسابق ووجود تنافس حزبي قبل التنافس لدعم الشباب والرياضة .

ومن هنا نوجه دعوه مفتوحة لمكتب الشباب بتعز واتحاد الكرة والمعنيين لضرورة. مبادلة رباعي الخير الوفاء بالوفاء وتقدير ال4. بتكريمهم رغم بقيننا بانهم يتابعون ويدعون.

دون الانتظار لأي كلمة شكر او ثناء وحرصهم وحبهم وراء دعمهم لطليعة تعز ولرياضة تعز وشبابها . وال4 كانوا فعلآ رباعي أضواء المسرح الرياضي وتالقوا وابدعوا واسهموا في تواجد لاعبي تعز في المنتخبات من خلال تفعيل الانشطة والبطولات ديمومة الفعاليات تفرز لاعبين وتبرز لاعبي تعز في الاختبارات والزيارات الميدانية لتقييم اللاعبين مع إيماننا بان هناك مواهب متميزة وادائها هو من ثبت وجودها في قوائم المنتخبات وبان الاختيارات في غالبية الاوقات تخضع لامزجة الجهاز الفني او لأمور أخري؟؟ وتحية حب وتقدير لمن ساند شباب ورياضة تعز في اصعب مرحلة مرت بها تعز ورياضتها ونؤكد لرباعي أضواء المسرح الرياضي بان تعز وابناءها لن تنسي مواقفكم وبس خلاص



مقالات أخرى للكاتب

  • شعب إب والمصير المجهول!
  • توافق اتحاد الكرة واللجنة الرياضية لمحافظة عدن !
  • باص طليعة تعز؟ ومنطوق حكم تعويض المواطنين

  • التعليقات

    إضافة تعليق