تأسس في 22 مايو 2012م
توافق اتحاد الكرة واللجنة الرياضية لمحافظة عدن !
2024-05-12 | منذ 3 أسبوع    قراءة: 148
 ماهر المتوكل
ماهر المتوكل

 

بحسب ما نشرتة اللجنة الاعلامية لاتحاد الكرة بان اتحاد الكرة واللجنة الرياضية من عدن والتي تتكون من خبرات وهامات تمثل رياضة عدن التي تعتبر تاريخ وموروث رياضي حافل بالتميز بان اتحاد الكرة قد عقد جلسة مع ممثلي رياضة وأندية عدن وتم الاتفاق والتوافق على خارطة طريق تم اعتمادها لإغلاق ملف الماضي بكل ما فيه؟

 

وكنت قد سبق وكبت عدة مقالات بان اي نشاط او بطولة لا تتواجد اندية عدن وأندية إب فيها مع احترامنا لمكانة وتاريخ اندية بقية المحافظات لا تحفل بالأثارة والمتافسة التي يجعل لها جماهير عدن واب نكهة خاصة وحلاوة لا يجاري حلاوتها الا (حلاوة المرحوم علي سعيد في منطقة الراهدة) واعلان التوافق وحلحلة الخلاف الذي ظل لسنوات معقد بفعل تداخل امور لا نود الخوض فيها حتي لا نكون معزية مجددة لكل الاحزان! التوافق الذي اعلن عن اقامة بطولة كأس الجمهورية وفصل السياسة عن الرياضة ورفع العقوبات عن الحكام واللاعبين.

 

مبادرة نامل ان يتبعها مبادرات وتنازلات لا تؤخذ كضعف من هذا الطرف او ذاك وبان يتجاوز الجميع ما حدث وفرمتتة من الذاكرة الرياضية وصحيح بان هذا الامر محتاج لفترة ولكن اذا صدقت النوايا وجعلت من مصلحة الرياضة بداية لعودة البطولات والصخب والتنافس الشريف المرتكن للمبادئ وللروح الرياضية وبان نشاهد في القريب العاجل تبادل للزيارات لاندية كافة المحافظات لاقامة مباريات ودية وازالة الشوائب التي علقت هنا او هناك ونعم للتوافق الذي يخدم الرياضة ويؤثر ايجابيآ على مشاركات منتخباننا الوطنية في المستقبل .

 

ويارب لا تكون التسريبات لما تم الاتفاق والتوافق عليه بداية لجولة اخري من صراع قد يقود الرياضة للمجهول وبان يغلب الجميع المصلحة الوطنية عما سواها وبس خلاص



مقالات أخرى للكاتب

  • شعب إب والمصير المجهول!
  • رباعي أضواء المسرح الرياضي في تعز ؟!
  • باص طليعة تعز؟ ومنطوق حكم تعويض المواطنين

  • التعليقات

    إضافة تعليق