تأسس في 22 مايو 2012م

رادفانسكا وكفيتوفا ودجوكوفيتش إلى الدور الثالث

الرياضي/ متابعات
2012-08-16 | منذ 12 سنة

بلغت البولندية أنييسكا رادفانسكا والتشيكية بترا كفيتوفا المصنّفتان أولى ورابعة على التوالي الدور الثالث لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب سابع دورات الألف نقطة للماسترز المُقامة على أرض صلبة والبالغة جوائزها 3.2 ملايين دولار للرجال ومليوني دولار للسيدات بفوز الأولى على السويدية صوفيا أرفيدسون 6-4 و6-3، والثانية على الألمانية منى بارثيل 3-6 و6-2 و7-5 في الدور الثاني اليوم الأربعاء.

وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الأميركية سلون ستيفنز المشاركة ببطاقة دعوة التي تغلّبت على الإيطالية كاميلا جورجي المشاركة بدورها ببطاقة دعوة 6-2 و6-1، فيما تلتقي كفيتوفا مع الصينية شوياي بينغ التي تغلّبت على الإيطالية روبرتا فينتشي 6-3 و6-4.

وبلغت الدور ذاته الإيطالية الأخرى سارة إيراني والروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا المصنّفتان سابعة وسابعة عشرة على التوالي بفوز الأولى على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 6-4 و6-4، والثانية على الألمانية جوليا جورج 6-3 و6-صفر.

وفي الدور المقبل تلعب إيراني مع الأميركية فينوس وليامس المشاركة ببطاقة دعوة أو الجنوب أفريقية شانيل شيبرز، وبافليوتشنكوفا مع الدنماركية كارولين فوزنياكي السادسة أو الكازخستانية سيسيل كاراتانتشيفا.

وتأهلت أيضاً الروسية إيلينا ماكاروفا بتغلّبها على الجورجية آنا تاتيشفيلي الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-2، والتشيكية أندريا هلافاتشكوفا الصاعدة من التصفيات بتغلّبها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 7-6 و4-1 ثم بالانسحاب، والبولندية أورسولا رادفانسكا بفوزها على الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا الصاعدة من التصفيات أيضاً 4-6 و4-1 ثم بالانسحاب.

وفي الدور المقبل تلعب ماكاروفا مع الأسترالية سامنتا ستوسور الثالثة، ورادفانسكا مع الأميركية سيرينا وليامس الثانية.

يُذكر أنّ الروسية ماريا شارابوفا أحرزت اللقب العام الماضي بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش 6-4 و7-6 و6-3 في النهائي، وهي لن تدافع عن لقبها بعدما أعلنت انسحابها بسبب فيروس في المعدة، وهو السبب نفسه الذي حرمها مؤخراً المشاركة في دورة تورونتو.

وفي فئة الرجال تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش الثاني إلى الدور الثالث بفوزه على الإيطالي أندرياس سيبي 7-6 و6-2، ليضرب موعداً في الدور المقبل مع الروسي نيكولاي دافيدنكو الفائز على الألماني فلوريان ماير 6-3 و6-3.

وتأهّل أيضاً الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والأميركي ماردي فيش المصنّفان سادساً وعاشراً على التوالي بفوز الأول على الألماني طومي هاس 7-5 و6-2، والثاني على الأرجنتيني الآخر كارلوس برلوك 6-3 و6-1.

وفي الدور المقبل يلعب دل بوترو مع الصربي فيكتور ترويسكي الفائز على الأسترالي ليتون هويت المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-صفر، وفيش مع الأرجنتيني خوان موناكو الثامن أو التشيكي راديك ستيبانيك.

كما تأهّل الفرنسي جيريمي شاردي الصاعد من التصفيات بتغلّبه على الأوزبكستاني دينيس إيستومين 6-4 و6-3.


آخر الأخبار