تأسس في 22 مايو 2012م
نصر عدن في صدارة المجموعة الأولى

الصقر يقبض على الشرطة بالثمانية ويعزز صدارته للمجموعة الثانية

الرياضي/خاص
2012-06-22 | منذ 12 سنة

saqr




الصقر يتصدر المجموعة الثانية


حقق فريق الصقر من تعز أعلى نتيجة في دوري الدرجة الثانية بفوزه بثمانية أهداف على فريق الشرطة من صنعاء في المباراه التي جمعتهما عصر اليوم الجمعه على ملعب نادي شمسان بمدينة المعلا في الاسبوع الثالث من منافسات الدرجه الثانيه..
وقد تناوب نجومه على تسجيل الاهداف حيث افتتح له التسجيل اللاعب اندوبي في الدقيقه10 من عمر المباراه وفي الدقيقه 19 يضيف محسن قراوي الهدف الثاني لفريقه.وبعدها أضاف اندوبي الهدف الثالث منهيا أحداث الشوط الاول من عمر المباره. وفي الشوط الثاني واصل لاعبي الصقر عرضهم الكروي وتسجيل الأهداف وتحديداً في الدقيقه60يسجل زاهر خصروف الهدف الرابع .واضاف محسن قراوي الهدف الخامس في الدقيقه77 وبعدها سجل معاذ عساج الهدف السادس.وفي الدقيقه82 يتحصل الصقر على ضربة جزاء نفذها النجم الواعد بندر قائد الا ان الحارس صدها ورجعت الى نفس الاعب الذى سددها بقوه على يمين الحارس مسجلا الهدف السابع لفريقه واختتم مهرجان الاهداف اللاعب معاذ عساج قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة بالهدف الثامن ليوجه الصقر رسالة انذار شديدة لبقية فرق المجموعة ويتصدر ترتيب المجموعة بتسع نقاط كاملة.

بدوره اكتسح يرموك الروضة سلام الغرفة بخمسة أهداف لهدف ، وفي المباراة التي دخلها فريق اليرموك أمام سلام الغرفة بحذر شديد كون فريق السلام قدم مباراة قوية في الجولة الثانية أمام شمسان وخسر بصعوبة بهدف دون رد ، ولهذا كان لزما على مدرب الفريق د فؤاد العودي تنبيه لاعبيه أن يكون تركيزهم عال منذ بدأ المباراة خاصة مع الحرارة الشديدة التي تكسي ملاعب عدن هذه الأيام .

ومن بدأ المباراة كان المهاجم عبد الرزاق العشبي وزملائه في المستوى المطلوب ، وقدموا مباراة كبيرة وسط سيطرة مثلي لكل خطوط الملعب ، وبدأ عبد الرزاق العشبي التسجيل ليعطي لفريقه الأمان والاطمئنان ، ثم أضاف زميله عبد الواسع المطري الهدف الثاني ، ثم أضاف اللاعب طاهر التاج الهدف الثالث ، بعدها سجل اللاعب أكرم التاج الهدف الرابع ، ليعود المتألق عبد الرزاق العشبي للتسجيل منهيناً المباراة بالفوز الكبير 5-1 ، ولم يشفع لفريق السلام تسجيل هدف شرفي .
فريق اليرموك حقق الفوز الثالث له وبعدد كبير من الأهداف ، ففي المباراة الأولى سحق فتح ذمار بـ 6 دون رد ، ثم فاز على بهدفين مقابل هدف ، واليوم حقق المهم وفاز على سلام الغرفة 5-1 ، لكن فارق الأهداف أعطى الأفضلية لفريق الصقر.


وفي بقية المباريات فاز فريق تضامن المكلا على فتح ذمار بهدف نظيف ، وواصل الفريق البرتقالي شمسان نتائجه الرائعة بتغلبه على شباب الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحقق فريق شباب أكتوبر الفوز على العريق حسان أبين بأربعة أهداف نظيفة.

وبنهاية الجولة الثالثة تصدر الصقر بـ9 نقاط وله 14 هدف وعليه هدف وحيد ، فيما يملك اليرموك 9 نقاط ، وله 13 هدف وعليه 2 ، ويأتي شمسان في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد فوزه الثالث عصر اليوم الجمعة على شباب الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ، لكن شمسان لديه 8 أهداف وعليه هدفين .

ومن غير المتوقع أن تشهد الجولة الرابعة أي تغيير في جدول ترتيب الصدارة بين اليرموك والصقر وشمسان فالثلاث الفرق ستلعب مباريات سهلة في هذه الجولة ، فاليرموك سيلعب مع شباب الجيل صاحب المركز الخامس برصيد 3 نقاط ، فيما سيلعب الصقر مع سلام الغرفة صاحب المركز الثامن دون أي نقاط ، وشمسان سيلعب مع شباب اكتوبر صاحب المركز السادس برصيد 3 نقاط .

المجموعة الأولى نصر عدن في الصدارة

وفي منافسات المجموعة الأولى تصدر فريق النصر من عدن ترتيب المجموعة الأولى بفوزه الثالث على التوالي على فريق شبام حضرموت بهدف نظيف اليوم في لقاءات الجولة الثالثة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المقامة في العاصمة صنعاء.

ورفع فريق النصر بهذا الترتيب رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، في حين بقي رصيد شبام نقطتان في المركز السادس.

وضمن الجولة ذاتها سحق وحدة صنعاء ضيفه أبين بسباعية نظيفة، ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يقبع خنفر في ذيل القائمة بدون نقاط.

وفاز 22 مايو على تضامن شبوة بهدفين لهدف، ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، فيما يبقى رصيد التضامن خاليا دون نقاط في المركز الثامن.

وتغلب فريق سيئون على اهلي الحديدة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس، في حين يظل رصيد الاهلي خاليا في المركز قبل الأخير.

وانتهى آخر لقاءات المجموعة بتعادل نصر الضالع ورشيد تعز بهدف لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الرشيد الذي حل خامسا بنفس الرصيد.
 

آخر الأخبار