تأسس في 22 مايو 2012م
في بطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج

معارك طاحنة في منافسات الجولة الرابعة

الرياضي / متابعات/14 أوكتوبر
2012-08-03 | منذ 12 سنة




شهدت قاعة ( أوسكار ) بفندق ميركيور مساء يوم أمس الأربعاء معارك شطرنجية طاحنة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج التي ينظمها الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن تحت رعاية البنك الأهلي اليمني واستضافة فندق ميركيور بخورمكسر وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ويديرها تحكيمياً نصر غازي عبدالله رئيس لجنة حكام البطولة والحكمان عمر حسن باشا ورائد عبده عثمان.

وحتى وقت متأخر من مساء يوم أمس كانت لقاءات الجولة الرابعة للبطولة على أشدها حيث أن نتائجها ستحدد إلى حد كبير من هم الأوائل المتنافسون على الصدارة.. وقد كانت أبرز لقاءات مساء يوم أمس بين رؤوف محمد عبدالرب وصالح العقربي اللذين يملك كل منهما ثلاث نقاط والفائز ستكبر حظوظه نحو الصدارة.. أما في حالة تعادلهما فإن الجولات المتبقية ستزداد سخونة في اتجاه من القادر على الحسم في بقية الجولات وانتزاع البطولة بالقوة والجدارة.


وأيضاً هناك لقاء حسين عمر الذي يملك ثلاث نقاط مع اللاعب كمال ناصر (نقطتان) حيث يسعى (حسين) إلى انتزاع الفوز والتقدم إلى الأمام.. وهناك الكثير من اللقاءات في هذه الجولة الرابعة التي كانت متميزة في صراع أبطال الدهاء ونظراً لتأخر الوقت فإننا سنوافي بنتائج هذه الجولة في عدد لاحق.

ملاحظات

إدارة فندق ميركيور قدمت وتقدم كل التسهيلات أمام المشاركين في البطولة وإجراء المنافسات في أجواء ملائمة.

باسل أحمد عبدالله رئيس فرع اتحاد الشطرنج وعمر حسن باشا أمين عام فرع الاتحاد حركة دؤوبة وجهود كبيرة في التنظيم والإشراف وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الجميع.

الأخ/ نصر غازي عبدالله عضو الاتحاد اليمني العام للشطرنج رئيس لجنة حكام البطولة والحكمان عمر حسن باشا ورائد عبده عثمان تميز جميل في إدارة البطولة تحكيمياً.

هذا وقد كانت نتائج الجولة الثالثة للبطولة على النحو التالي:

صالح العقربي × جواد شرف ( 1/ صفر ).

حسين عمر × ياسر جنيدي ( 1/ صفر ).

رؤوف محمد × صفوت عوض ( 1/ صفر ).

أمجد فهمي × رمزي محمد قاسم ( 1/ صفر ).

كمال ناصر × شوقي عبدالمجيد ( 1/ صفر ).

عادل ناصر × عبدالرزاق غلام ( 1/ صفر ).

علي إبراهيم × إيهاب عبدالرحمن ( 1/ صفر ).

يسلم العسل × زهير محمد ( 1/ صفر ).

شرماني عبداللاه × محمد بن محمد ( 1/ صفر ).

عمرو صلاح × هيثم محمد ( 1/ صفر ).

صالح المفلحي × محفوظ علي ( 1/ صفر ).

ياسر محمد منصور × عبدالعزيز السبعاوي ( 1/ صفر ).

عبدالفتاح محمد × محمد علي شقرة ( 1/ صفر ).


آخر الأخبار