تأسس في 22 مايو 2012م

تواصل فعاليات المركز الرياضي بمدينة حجة بتنافس كبير

الرياضي / حجة / احمد ناصر مهدي
2012-07-25 | منذ 12 سنة

123



تتواصل على ملعب مدرسة الثورة فعاليات المركز الرياضي والشبابي بمدينة حجة في فعاليات كرة القدم لفئة الكبار والناشئين وفي الكرة الطائرة كبار و لعبتي الشطرنج وكرة الطاولة بحماس كبير يعكس الجهود المبذولة بالمركز والتي كانت على النحو التالي :

كرة القدم : أ. فئة الناشئين

تحددت هوية الفرق الـ13 المتأهلة للدور الثاني للبطولة والتي تم تقسيمها على ثلاث مجموعة بحث ضمت المجموعة الأولى فرق : السلام ، أكاديمية دحان ، الهلال ، الملكي ، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق صقور الضلعة ، والفقيد واصل ، النصر ، الفتح ، الطليعة ، النصر أما المجموعة الثالثة فقد ضمت فرق شباب قرن حباب ،شباب الظهرين ،صقور نعمان ، صقور الحلة ، بحيث يتأهل فريقان من كل مجموعة للدور القبل النهائي .

ب . فئة الكبار :

تتواصل مباريات الدور الأول بمشاركة ما يقارب 40 فريقا بنظام خروج المغلوب وفي هذا الدور استطاعت فرق الفتح بالجهدع ، والشباب ، الكرامة ، الفقيد دحان ، وصقور الحلة ، والشهيد برط ، والقدامى ،والقادسية ، شباب الظهرين ،شهداء السبعين ، جمعية الأمل ، والشرعي ، والتلال ، وأسمنت تهامة التأهل الدور الثاني من البطولة على حساب السلام ،صقور المؤتمر ، والقعقاع ، والفقيد فؤاد ، وأكاديمية دحان ،والمجاهدين والأسطورة ، والمعينة ، والفقيد ربيع ، والأخوة وغزة ، والوحدة ، الفتح ب بينما سيلتقي فرق الرشيد × الوفاق ، وصقور نعمان × الشهيد الأدبعي ، واليرموك × الترجي وأهلي نعمان ×شباب مبين ، والهلال ×طيبة لتحديد هوية الفرق المتبقية والمتأهلة للدور الثاني من بطولة الكبار لكرة القدم بالمركز الرياضي .

الكرة الطائرة

قسمت الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى : التلال ، ج الأمل، الهلال الأحمر ،الشباب، ج. الأمل ب بينما المجموعة الثانية فرق الفقيد دحان ،الصمود، التلال ب× الفقيد دحان ب بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق الاتحاد×الاسطورة ، ج.الأيادي ، الرشيد، القادسية بحيث يتأهل من بطل كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي سيقام بنظام الكل مع الكل .

كرة الطاولة

يشارك في البطولة ما يقارب من 45 مشارك عمومي بحيث بنظام خروج المغلوب من لقاء واحد على أن تنطلق فعاليات اللعبة من عصر اليوم .

لعبة الشطرنج

يشارك في البطولة ما يقارب من 40 مشارك مختلط  بحيث بنظام خروج المغلوب من لقاء واحد على أن تنطلق فعاليات اللعبة من عصر اليوم

آخر الأخبار