تأسس في 22 مايو 2012م
بفارق الأهداف عن شمسان..

الصقر بالعشرة يحلق بالصداره في دوري الثانية

الرياضي / خاص
2012-07-02 | منذ 12 سنة


تمسك فريق الصقر بصدارة ترتيب المجموعة الثانية "تجمع عدن" باكتساحه فريق شباب أكتوبر شبوة بعشرة أهداف لهدفين اليوم في الجولة السادسة من ذهاب دوري الثانية لكرة القدم.

ورفع الصقر رصيده بهذا الفوز السادس له على التوالي إلى 18 نقطة ،فيما تجمد رصيد أكتوبر عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وتغلب شمسان على ضيفه تضامن المكلا برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الصقر، في حين توقف رصيد التضامن عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وفي المجموعة ذاتها فاز فريق اليرموك على الجريح حسان أبين 3 ـ 2 ليرفع اليرموك رصيده إلى 15 نقطة في مركزه السابق الثالث، بينما ظل رصيد حسان خاليا دون نقاط في المركز التاسع من 4 لقاءات فيما تبقى له لقاءان مؤجلان من الجولتين الأولى والثانية.

وحقق سلام الغرفة من حضرموت أول فوز له على حساب فريق الشرطة 3 ـ 1 ليرفع السلام رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، بينما بقي رصيد الشرطة خاليا دون نقاط في ذيل الترتيب.

وانتهى آخر لقاءات المجموعة بتعادل شباب الجيل الحديدة وفتح ذمار بهدف لكل منهما ليرفع الجيل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، كما رفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس.

وفي المجموعة الأولى واصل وحدة صنعاء تصدره للترتيب بفوزه على ضيفه أهلي الحديدة بهدفين لهدف، ليرفع الوحدة رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة، فيما توقف رصيد الأهلي عند نقطتان في المركز قبل الأخير .

وتغلب النصر من عدن على سيئون حضرموت بهدفين لهدف ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الوحدة، فيما ظل رصيد سيئون 6 نقاط في المركز السادس.

وضمن المجموعة ذاتها تغلب نصر الضالع على تضامن شبوة بثلاثية لهدف ليرفع النصر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد التضامن عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وفاز شبام حضرموت على خنفر أبين بهدف دون رد ليرفع شبام رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط متقدما للمركز السابع، بينما ظل رصيد خنفر خاليا دون نقاط في المركز الأخير.

وخرج اللقاء الأخير للمجموعة بتعادل رشيد تعز مع مضيفه 22 مايو بدون أهداف ليرفع الرشيد رصيده إلى 10 في المركز الخامس،كما رفع مايو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث.
سبا

آخر الأخبار