تأسس في 22 مايو 2012م

لويز: مباراة هدرسفيلد صعبة.. وساري لديه فلسفة عظيمة

بطولات
2018-08-11 | منذ 2 شهر

دافيد لويز

 

أكد اللاعب الدولي البرازيلي "دافيد لويز" مدافع فريق تشيلسي، أن مواجهة فريقه أمام فريق هدرسفيلد تاون، في البريميرليج ستكون "صعبة".

ويحل فريق البلوز ضيفًا على نظيره فريق هدرسفيلد  في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "كيركليس"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لويز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "اللعب خارج ملعبك دائمًا يكون صعب، خاصًة أمام فريق جيد يمتلك مدربًا جيدًا جدًا، في الموسم الماضي، رأيت دايفيد فاجنر (مدرب هدرسفيلد) وجهًا لوجه، وأخبرته أنه فريقه رائع".

وأضاف: "لم يكن من السهل عليهم القتال حتى النهاية في الموسم الماضي، لكن هم لديهم لاعبين ممتازين، لذا ستكون مباراة صعبة، من المهم دائمًا أن نبدأ بشكل جيد، الأمور لن تكون سهلة، لكننا مستعدون".

وواصل: "نحن لدينا فلسفة جديدة، نحاول جاهدين تعلمها كل يوم في أسرع وقت ممكن من أجل اللعب بشكل جيد، والمنافسة على اللقب، إنه مدرب رائع بفلسفة عظيمة، ساري لديه حماس كبير، ونحن نعمل كل يوم على التفاصيل، لذا أعتقد أنه سيجلب الكثير من الأشياء الجيدة لتشيلسي".

وأنهى: "هو يحب الهيمنة والسيطرة، ويريد الضغط على المنافس وامتلاك الكرة، وهذا الأسلوب رائع، نحن سنقدم كل ما لدينا، ولا يهم اسم المنافسة التي سنشارك بها، سنقاتل حتى النهاية في البريميرليج، وعلى جميع الألقاب الأخرى".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق