تأسس في 22 مايو 2012م

الريال يبداء رحلة البحث عن بديل لوكا مودريتش

اوليه
2018-08-08 | منذ 4 شهر

لوكا مودريتش

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد حدد ثلاثة أسماء لتدعيم خط وسط الفريق في حالة رحيل لوكا مودريتش هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدنماركي كريستيان إريكسن ، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ، والإسباني تياجو ألكانتارا هي خيارات ريال مدريد في حالة رحيل لوكا مودريتش.

في ظل إغلاق سوق الإنتقالات الإنجليزي يوم الخميس القادم لا يكاد يكون هناك وقت للمفاوضات مع توتنهام من أجل كريستيان إريكسن (26 عام) خاصة عندما يتعلق الأمر برئيس مثل دانيال ليفي.

على الرغم من هذا فإن إريكسن هو المُفضّل قبل الجميع لجودته ورؤيته في الملعب، ورغم أنه يلعب في مركز متقدم لكن في ريال مدريد يعتقدون أنه يمكنه التكيف مع المركز الذي يلعب فيه لوكا.

يرحب جولين لوبيتيجي بوصول إريكسن لكنه لن يستبعد تياجو الكانتارا (27 عام) حيث كانت إدارة ريال مدريد تملك إمكانية ضمه قبل خمس سنوات مقابل 20 مليون يورو عندما كان يلعب في برشلونة.

يعتقد جولين لوبيتيجي بأن تياجو الكانتارا لاعب قادر على ضبط وتيرة اللعب وبالإضافة إلى ذلك فإن الدولي الإسباني لديه القدرة على العمل الكافي للعب أمام الدفاع والجودة للقيام بذلك في وقتٍ لاحق.

الخيار الثالث هو ميلينكوفيتش سافيتش حيث طلبت إدارة لاتسيو 100 مليون يورو للتخلي عنه وهو مبلغ لم يكن ريال مدريد مستعد لدفعه لكن هناك حديث مؤخراً عن سعر 70 مليون يورو فقط لبيعه.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق