تأسس في 22 مايو 2012م

جريزمان يحذر ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي : أريد الظفر باللقب

360 سبورت
2018-08-07 | منذ 2 شهر

أنطوان جريزمان

 

لم يخفي المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن رغبته بالتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي التي تجمع فريقه أتلتيكو مدريد مع الجار والغريم ريال مدريد في الأيام القادمة.

وظهر أنطوان جريزمان لأول مرة أمام وسائل الإعلام منذ تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2023 ، عندما قرر البقاء مفضلاً ذلك على التوقيع لبرشلونة في الأسابيع الماضية.

وقال جريزمان في تصريح نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية “أتلتيكو مدريد نادٍ قوي ، لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي كان رائعاً لأنه الأول بالنسبة لي ، هذا الأمر لن يغيب عن ذاكرتي ، وكذلك كانت المباراة النهائية في ليون وبالقرب من منزلي ، الموسم القادم أريد التحسن من ناحية تسجيل الأهداف ومساعدة زملائي”.

وتطرق جريزمان إلى مواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي ، بقوله “نحن بحاجة إلى التدرب الآن ، لكننا مستعدون للمباراة ونريد الفوز بها ، اللعب ضد إنتر ميلان ؟ ، المدرب من يقرر ذلك ، لكني سأطلب من دييجو سيميوني السماح لي باللعب يوم السبت القدم قبل مواجهة ريال مدريد”.

ويلعب أتلتيكو مدريد السبت القادم ضد إنتر ميلان في مباراة ودية قبل كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد في الخامس عشر من الشهر الجاري.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق