تأسس في 22 مايو 2012م

البريميرليغ الدوري الاغلى في العالم ينطلق في العاشر من اغسطس

علي الريمي
2018-08-04 | منذ 4 شهر

نجوم الدوري الإنجليزي لكرة القدم

ليفربول يتفوق على جميع الانديه الانجليزيه في سوق الانتقالات الصيفية!
اربع صفقات مدويه ابرامها الريدز بااكثر من 200 مليون يورو! 
تشيلسي يتعاقد مع مدرب جديد ويستقدم حارسي مرمى !
صفقتان للمان سيتي ومثلهما لليونايتد والجانرز يكتفي باايمري !

لحظة تتويج مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز
يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومعهم محبي ومتابعي منافسات بطولة الدوري الاغلى في العالم الا وهو الدوري الانجليزي لكرة القدم للموسم الجديد 2019/2018 والمقرر تدشينه رسميا في العاشر من شهر اغسطس القادم ويسبق ذلك اقامة مباراة الدرع الخيريه في الثاني من الشهر ذاته والتي ستجمع كل من :مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي في الموسم الماضي وحصده عن جدارة واستحقاق حتى انه تجاوز حاجز ال100 نقطه ومنافسه تشيلسي بطل كاس انجلترا للمحترفين .

شعار البريمرليغ الدوري الأقوى عالميا
البريميرليغ الدوري الاغلى على صعيد الحقوق الماليه التي تمنح لهذا الدوري كمقابل للنقل التلفزيوني وكذلك الاعلانات التجاريه للعديد من ابرز الشركات في مختلف السلع التجاريه هذا الدوري سيشهد منافسات حاميه الوطيس بين كل الفرق العشرين المشاركه فيه وهو امر اعتادت عليه جماهير تلك الفرق والانديه بغض النظر عن الفروقات الفنيه وحتى الماليه ذلك ان المستوى الفني لتلك الفرق والانديه يكاد يكون متقارب جدا
وهو الامر الذي يوخر هويه الفريق البطل الذي غالبا لا يعرف الا في المراحل الاخيرة من عمر هذه المسابقه الكرويه التي تحظى بمتابعة كبيرة جدا من الجماهير من كل ارجاء المعمورة. 

استعدادات ليفربول لموسم 2018-2019
*ليفربول يوجه رسايل شديدة اللهجه للمنافسين!
من الموكد ان فريق ليفربول سيكون رقما صعبا جدا خلال الموسم الكروي الجديد في انجلترا وعلى مستوى البطولات الثلاث البريميرليغ وكاس الرابطه وكاس الاتحاد الانجليزي وذالك بعد النشاط الملحوظ الذي قامت به ادارة الريدز في سوق الانتقالات الصيفيه حيث ابرمت اربع صفقات مدويه في مقدمتها التعاقد مع الحارس البرازيلي /اليسون بيكر قادما من روما الايطالي مقابل 80 مليون يورو ليكون بذالك الحارس الاغلى على مستوى العالم. 

أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي
ثاني صفقات الريدز كانت ضمه للغاني /نابي كيتا من نادي لايبزيغ الالماني مقابل 53 مليون يورو ثم استقدام البرازيلي /فانينيو من موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو واخيرا استقدم ليفربول الاعب السويسري/شردان شاكيري من ستوك سيتي مقابل 13 مليون يوروليقترب ليفربول من الوصول الى 200 مليون يورو انفقها حتى اليوم في سوق الانتقالات الصيفيه للاعبين الذين ضمهم رسميا لتدعيم صفوفه في الموسم الكروي الجديد في انجلترا وعلى مستوى اوروبا وهو الذي حل وصيفا لبطل دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي خلف ريال مدريد البطل للمرة الثالثه تواليا .

محمد صلاح نجم نادي ليفربول
ونجح ليفربول في الابقاء على نجم نجوم الفريق وهداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفا الدولي المصري /محمد صلاح حيث تم تمد يد عقده مع الريدز لخمسه مواسم قادمه وعلى كل ماسبق يمكن القول ان ليفربول في الموسم الكروي الجديد لن يكتفي بمجرد التواجد ضمن اصحاب المراكز المتقدمه فقط .
ولكن سيضع كل امكانيته الفنيه للمنافسه الجادة على جميع البطولات الثلاث المحليه وكذلك دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وان ليفربول وبعد الصفقات الجديدة المدويه يوجه بها رسايل شديدة اللهجه لجميع فرق البريميرليغ الكبار والصاعدين.
ليفربول وتحت قيادة مدربه الالماني /يورجن كلوب وضعوا خطوطا عريضه تستهدف حصد الالقاب محليا وقاريا في الموسم الكروي الجديد بالنظر الى الكوكبه الكبيرةجدا من النجوم التي تتواجد في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الانجليزي العريق.

مانشستر سيتي

*صفقتان من العيار الثقيل في صفوف حامل اللقب! 
من جهته اكتفى المدرب الاسباني /بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بابرام صفقتين من العيار الثقيل باستقدام النجم الجزاىري /رياض محرز /من ليستر سيتي مقابل 68 مليون يورو والتعاقد مع الفرنسي الصاعد /كلاوديو جوميز /18 عاما من باريس سان جرمان مقابل 30 مليون يورو .
لكن ادارة المان سيتي منحت المدرب /غوارديولا /كل الامكانيات والصلاحيات لكي يقوم بجلب اي لاعب يحتاجه وهو مايعني ان سوق الانتقالات الصيفيه لم يغلق بعد في نادي مانشستر سيتي ولايزال الباب مفتوحا امام النادي ومدربه غوارديولا لاستقدام اسماء اخرى قبل اغلاق الميركاتو الصيفي في 20 اغسطس القادم .

مانشستر يونايتد

*هالك وماغواير في اليونايتد :
وفي ذات السياق نجح مانشستر يونايتد ومدربه /جوزيه مورينيو /في تعزيز صفوف الفريق العريق باستقدام المدافع المتالق مع المنتخب الانجليزي في مونديال روسيا /هاري ماغواير /لتدعيم الخط الخلفي للشياطين الحمر في الموسم الكروي الجديد في صفقه لم يعلن عن قيمتها الماليه الا ان وساىل الاعلام البريطانيه رجحت قيمه انتقال ماغواير من ليستر سيتي الى مانشستر يونايتد بمبلغ لايقل عن 40 مليون يورو
وقبل ذلك تعاقد المان يونايتد مع البرازيلي /المخضرم /هالك /من سيسكا موسكو مقابل 80 مليون يورو انفقها ادارة اليونايتد لجلب المهاجم البرازيلي لتدعيم صفوفه .

تشيلسي
*حارسان ومدرب جديد لتشيلسي :
في الاتجاه ذاته قامت ادارة نادي تشيلسي بالتعاقد مع مدرب جديد للبلوز هو الايطالي /ماورسو ساري /المدرب السابق لنادي نابولي الذي سيخلف مواطنه /انطونيو كونتي /الذي استغنى عنه النادي اللندني لكن في توقيت متاخر جدا وهو التصرف غير المفهوم اقدمت عليه ادارة تشيلسي دون الاخذ في الاعتبار ماقدمه كونتي للفريق في الموسمين الماضيين .
كونتي اعلن وكرر على الخطوة المتاخره جدا في موضوع اقالته انه سيقاضي تشيلسي نظرا للضرر الذي لحق به من قرار اقالته المتاخر الذي اقدمت عليه ادارة تشيلسي النادي اللندني لم يسجل تواجد ملحوظ في سوق الانتقالات الصيفيه حتى اعداد هذا التقرير وضم الى صفوفه اثنين حراس المرمىالاول الحارس الاسباني المخضرم /بيبي رينا /من صفوف نابولي الايطالي والحارس الانجليزي /روبرتو غرين /صفقه رينا كلفت تشيلسي 12 مليون يورو فقط لاغير اما غرين فانتقل للبلوز في صفقه انتقال حر اي انه انصم لتشيلسي مجانا .

أرسنال الإنجليزي
*غموض في الجانرز!
بعد مغادرة الفرنسي /ارسين فينغر /من على راس الادارة الفنيه لنادي الارسنال عقب 22 عاما قضاها فينغر مع الفريق اللندني العريق
يبدو ان ملاك الارسنال غير متحمسين للدخول في سوق الانتقالات الصيفيه للاعبين وربما يخططون لاقتحام الميركاتو الشتوي مطلع يناير 2019 فحتى اللحظة لم يعلن الجانرز عن التعاقد رسميا مع اسم كبير من نجوم الصف الاول في عالم الساحرة المستديرة .
حتى المدرب الجديد للارسنال /الاسباني /اوناي ايمري 'لم يصرح منذ اعلان تعاقد الارسنال معه لخلافة الفرنسي ارسين فينغر عن رغبتة في ضم لاعبين بعينهم لتدعيم صفوف الفريق اللندني الملقب بالمدفعجيه خلال الموسم الكروي الجديد في انجلترا .

توتنهام

*صفقات على قدر الحال! !
فيما يتعلق بباقي الانديه الاخرى المشاركه في منافسات البريميرليغ فان الغموض يبدو سيد الموقف لدى غالبية الفرق والانديه الاخرى
باستثناء اعلان عدد محدود من تلك الفرق ضم لاعبين جدد او التجديد للاعبين حاليين
وكمايلي :
توتنهام المدجج بالعديد من النجوم الكبار جدد عقد مهاجمه الكوري الجنوبي /هونغ ميونغ سونج لخمس سنوات قادمه
فولهام استقدم الاعب الالماني المخضرم /اندريه شورله قادما من بروسيا دورتموند
برايتون تعاقد مع الايراني /جاهنشير احمدي
هوردسفيلد استقدم المصري /رمضان صبحي قادما من ستوك سيتي
ايفرتون استقدم البرازيلي /ريتشاردسون /من نادي واتفورد
ولفرهامبتون ضم لاعبا من اتلاتيكو مدريد /هو /الامريكي /جوناثان كاسترو
نيوكاسل يونايتد تعاقد مع اللاعب السويسري /مارشيال كوناي


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق