تأسس في 22 مايو 2012م

وكيل كورتوا يطالب تشيلسي بالموافقه على رحيل موكله

اوليه
2018-08-04 | منذ 4 شهر

كورتوا

 

طالب كريستوف إنروتاي، وكيل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي الإنجليزي، إدارة البلوز بالموافقة على رحيل الحاري خلال الصيف الجاري، لفريق ريال مدريد الإسباني.

وقال إنروتاي: قرأت في كل مكان أن تشيلسي ترك الخيار في يد تيبو، ولكنه أوضح الأمر للنادي بأن خياره الأفضل هو الانتقال إلى مدريد.

وزاد كريستوف إنروتاي: إنه قرار مهم بالنسبة له، لأنه يرغب في أن يكون بالقرب من عائلته، وهناك عرض يمكن لتشيلسي الموافقة عليه.

وواصل: لقد رأينا تقارير تفيد أن الانتقال سيكون من أجل المال، وصحيح أنه سيحصل على زيادة في راتبه في تلك الصفقة، إلا أنه رفض عرضا ماليا أفضل في مكان آخر، لأن القرار لا يتوقف على الجانب المادي.

وأكمل وكيل الحارس: كان من المهم أن يتحلى الجميع بالمنطق خلال تلك الفترة، والنادي الراغب في شرائه كان منطقيا في عرض شراء لاعب يتبقى في عقده عام واحد مع علمهم بإمكانية التوقيع معه مجانا بعد 12 شهرا.

وأردف: يمكن لتشيلسي أن يختار بين أن يتحصل على مقابل مادي كبير له الآن، وأن يتعاقد مع بديل؛ أو أن ينتظر للتعاقد مع بديل في الصيف المقبل، ولكن دون الحصول على مقابل مادي من بيع تيبو.

واختتم إنروتاي: نتفهم إحباط بعض الأشخاص من رغبته في مغادرة النادي، نتقبل ذلك، ولكنه قرار إنساني مبني على رغبة شخص في أن يكون قريبا لأطفاله.

يذكر أن كورتوا أب لطفلين من علاقة سابقة مع فتاة إسبانية، ويرغب الحارس صاحب الـ26 عاما في العودة لمدريد حتى يكون قريبا من الطفلين بعد أن لعب سابقا في صفوف أتليتكو مدريد 3 سنوات ما بين 2011 و2015.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق