ياري مينا على أعتاب البريميرليج | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

ياري مينا على أعتاب البريميرليج

يلا سبورت
2018-08-02 | منذ 2 أسبوع

 ياري مينا

 

يبدو أن مدافع برشلونة الإسباني الدولي الكولومبي , ياري مينا , أصبح قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول على خدماته .

شبكة ” RMC Sport ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدافع الكولومبي أصبح قريب جداً من الإنتقال الى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في ترميم خط دفاعة .

وأشار المصدر على أن فريقي ليون وإيفرتون مهتمان أيضاً من ضم المدافع الكولومبي مينا , ولكن فريق مانشستر يونايتد الأقرب للتوقيع مع ياري مينا , وذلك بعد فشله في ضم جاري ماجواير نجم ليستر , أو توبي آلديرفيريلد مدافع توتنهام .

وقال المصدر على أن ياري مينا أصبح هدف مانشستر يونايتد الرئيسي من أجل تعزيز خط دفاعه , وقد تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة بشأن انتقال اللاعب الى الشياطين الحمر لأن سوق الإنتقالات يغلق يوم 9 أغسطس في إنجلترا .

يذكر أن ياري مينا صاحب الـ23 عاماً انتقل الى برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوية 2018 قادماً من بالميراس البرازيلي , وخاض مع برشلونة 6 مباريات مع برشلونة وسجل هدفاً , وخاض 15 مباراة مع منتخب كولومبيا وسجل 6 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق