تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يسابق الزمن قبل رحيل كورتوا

يلا سبورت
2018-08-02 | منذ 3 شهر

كورتوا

 

أصبح حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي الشاب , تيبو كورتوا , قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي والإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” الوقت أصبح ضيق أمام تشيلسي للعثور على حارس بديل حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 9 أغسطس في الساعة 7:00 مساءً , تشيلسي مجبر على إيجاد بديل ” .

وأكملت ” في الوقت الذي يتعاقد فيه فريق أبراموفيتش مع حارس بديل سيدفع ريال مدريد 35 مليون يورو المُتفق عليها من أجل قدوم تيبو كورتوا ,  ريال مدريد يتعامل مع حراسة المرمى كبقية المراكز حيث لا يُريدون دفع المبالغ الباهظة ” .

وأردفت حيث قالت ” من المُقرر أن ينضم كورتوا هذا الأسبوع إلى تدريبات تشيلسي الذي سيلعب يوم الأحد أول مباراة هذا الموسم وهي الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي , ساري يرويد رؤية كورتوا لمعرفة نواياه ويآمل في إقناعه ” .

واتمت الصحيفة ”  السوق في إسبانيا يُغلق يوم 31 أغسطس وليس لدى ريال مدريد مشكلة بضم كورتوا حتى ذلك الوقت لكن المشكلة هي أنه إذا لم يتمكن تشلسي من إيجاد بديل قبل 9 أغسطس فمن الصعب أن يخرج كورتوا ” .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق