أسينسيو يمنع ريال مدريد من ضم هازارد ! | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

أسينسيو يمنع ريال مدريد من ضم هازارد !

يلا سبورت
2018-08-01 | منذ 2 أسبوع

ماركو أسينسيو

 

ارتبط نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , بالإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف فريق يوفنتوس . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” ريال مدريد لن يدفع مبلغ ضخم للتعاقد مع إيدين هازارد حتى لا يعيق تطور ماركو أسينسيو , حيث أن النادي يعتبر أسينسيو حجز أساس في المشروع الجديد ” .

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” في ريال مدريد يقولون:’ “لا يمكننا إعاقة تطور ماركو , يجب أن يكون هذا هو موسمه ’ , في ريال مدريد لديهم ثقة عمياء في أن يُصبح أسينسيو أحد كبار الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو  ” .

وأكملت الصحيفة ” في ريال مدريد يعتقدون أن أسينسيو في أتم الجاهزية بسن 22 عاماً للتحول من لاعب كرة قدم عظيم إلى نجم لا يقبل النقاش في الفريق , لهذا السبب مازال ريال مدريد متخوف من ضم إيدين هازارد من تشيلسي “.

وأردفت الصحيفة حيث قالت ” على الرغم من أن البلجيكي محبوب لدى النادي لكن ليست هناك نيّة لدفع 200 مليون يورو , رحيل كريستيانو فتح الجبهة اليسرى على مصراعيها لأسينسيو ولذلك فإن النادي لا يرغب في قطع تطوره “.

واتمت الصحيفة قائلة ” الثقة التي يضعها نادي ريال مدريد في ماركو أسينسيو هذا الموسم غير محدودة وكبيرة جداً , في ريال مدريد يعتقدون أنه جاء الوقت المناسب كي يظهر ماركو أنه مستعد لمواجهة تحدٍ كبير من هذا المستوى ” .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق