ميسي يأخذ إرث إنييستا | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يأخذ إرث إنييستا

360 سبورت
2018-07-31 | منذ 2 أسبوع

ميسي و إنييستا

 

يستعد ليونيل ميسي للعودة إلى تدريبات نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد انتهاء فترة إجازته عقب مشاركته في مونديال روسيا 2018، حيث من المتوقع أن يدخل البولجاالموسم الجديد بطموحات جديدة نتيجة بعض التغيرات التي طرأت على النادي الكتالوني بصفة خاصة والكرة الإسبانية بصفة عامة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية، أن ليونيل ميسي سيعود إلى العمل رفقة فريق برشلونة، مع إرث شارة القيادة من أندريس إنييستا، الذي غادر النادي الكتالوني مع نهاية الموسم المنصرم، حيث انضم لصفوف فيسيل كوبي الياباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ليونيل ميسي سيعود إلى تدريبات البلاوجرانا واضعاً تحقيق دوري أبطال أوروبا نصب عينيه، كما أن البولجا سيستأنف مسيرته مع الفريق الكتالوني بدون تواجد كريستيانو رونالدو على الجانب الآخر، بعدما رحل إلى إيطاليا.

ومن المتوقع أن ينضم البرغوث الأرجنتيني إلى تدريبات برشلونة، مساء اليوم الإثنين، رفقة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه، الذين سيخضعون للفحوصات الطبية، قبل 13 يوماً من مباراة السوبر الإسباني ضد إشبيلية.

سيرجيو بوسكيتس هو القائد الثاني في برشلونة، ومن المتوقع أن تجري الإدارة الكتالونية تصويتاً في الفترة المقبلة لاختيار القائدين الثالث والرابع، حيث يُعد الثنائي إيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه أبرز المرشحين لتقلد تلك المهمة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق