ياري مينا : كنت أخسر كل يوم 50 يورو بسبب ميسي وسواريز ! | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

ياري مينا : كنت أخسر كل يوم 50 يورو بسبب ميسي وسواريز !

360 سبورت
2018-07-31 | منذ 2 أسبوع

ياري مينا

 

كشف الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة الإسباني عن الأمور السيئة التي مر بها في الموسم الماضي مع ناديه البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه كان يخسر 50 يورو كل يوم لصالح ليونيل ميسي ولويس سواريز بسبب الركلات الحرة.

وكان الدولي الكولومبي ياري مينا ابن الـ 23 عامًا قد انتقل للعب في صفوف برشلونة في يناير الماضي، قادمًا من فريق بالميراس البرازيلي.

ولكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة مع برشلونةفي تلك الفترة، حيث فقط لعب ستة مباريات مع الفريق الكتالوني.

وبالرغم من ذلك شارك مع منتخب بلاده كولومبيافي منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية، وتألق بشدة وأحرز ثلاثة أهداف بالرغم من أنه يلعب في مركز قلب الدفاع.

وتحدث ياري مينا في حوار أجراه مع مجلة “Bocas” قائلاً “ظننت الكثير من الأشياء، الكثير من الأشياء السيئة، ظننت بأنني قد انتهيت”.

وأضاف “شعرت بالسوء، وكوتينيو وباولينيو كانا يحاولان دعمني وتشجيعي طيلة الوقت بأن الأمور ستتحسن”.

وتابع “بالنسبة لي، كنت متفهم بأن برشلونة يمتلك لاعبين مميزين في مركزي، ولكنني كنت أرغب في الحصول على دقائق أكثر لظهور إمكانياتي، ولكن هذا لم يحدث، فالدقائق القليلة التي قد حصلت عليها لعب فيهم بطريقة سيئة، وشعرت في هذا التوقيت بأن كل شيء يسير في الإتجاه الخاطئ، وشعرت بأنني لم أقوم بأي شيء بالطريقة الصحيحة، بما فيها التمريرات في أيام التدريب العادية”.

وأكمل “كنت أحاول الدخول في أجواء الفريق بالدخول في رهانات مع ليونيل ميسي وسواريز لرؤية من سيصوب الركلات الحرة بطريقة جيدة، وكنت أخسر حوالي 50 يورو كل يوم، وكنت أضحك وقتها لأنني رأيت وحوش على أرضية الملعب تصوب الكرة في أي إتجاه تريده، مجموعة من اللاعبين مثلهم كمثل السحرة”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “بالنسبة لمستقبلي ليس لدي أي فكرة عما سيحدث فيه، ولكنني هادئ، أنا في سن الـ 23 وأمامي الكثير في عالم كرة القدم”.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق