تأسس في 22 مايو 2012م

رابيو يستعد لقتل أحلام برشلونة نهائياً بضمه

يورو سبورت
2018-07-31 | منذ 3 شهر

رابيو

اقترب أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تجديد تعاقده رفقة فريقه وعدم الرحيل عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

 

 

ويُعد رابيو واحداً من أبرز أهداف نادي برشلونة الإسباني الصيفية والذي يستهدف ضم اللاعب بأي ثمن لتعزيز وسط ملعب الفريق بالصيف الجاري إلا أنه قرر البقاء بصفوف فريقه وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

 


وأبدى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان ثقته باللاعب وإمكانياته حيث قال خلال تصريحات صحفية: "لقد تحدثت كثيراً مع رابيو حتى الأن لقد قلت أمام الجميع بالمران كم هو لاعب هام بالنسبة لنا".

وتابع: "لدينا أيضاً كريستوفر نكونكو ولاسانا ديارا لقد كانوا معنا في كل دقيقة وشاركوا بجميع التدريبات والمباريات الاعدادية لديهم الحافز لتحمل مسؤولية الفريق على أكتافهم وأنا أحب حالتهم الذهنية".

 

 

ويرتبط رابيو بعقد رسمي رفقة باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2019 وتم ربطه طوال الفترة الماضية بارتداء قميص البلوغرانا هذا الصيف كونه أحد الخيارات المفضلة لتعويض رحيل أندرياس إنييستا الذي انتقل للدوري الياباني.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن رغبة اللاعب هي الرحيل عن باريس سان جيرمان ولكن الوضع تغيير الأن وأصبحت رغبته البقاء بصفوف نادي العاصمة الفرنسية والذي قضي بين جدرانه سنوات عديدة.

 


وأعلنت الصحف الفرنسية أن رابيو قرر البقاء بصفوف فريقه وتجديد عقده خلال الأيام المقبلة حيث ستجمعه جلسة مع ناصر الخليفي رئيس مجلس ادارة باريس سان جيرمان وممثلي اللاعب لكنه لا يريد التسرع بتجديد عقده.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق