تأسس في 22 مايو 2012م

أول خلاف بين بيريز ومدرب ريال مدريد الجديد

بطولات
2018-07-30 | منذ 6 سنة

فلورنتينو بيريز و جولين لوبيتيجي

 

يتجاهل "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد الإسباني طلب المدرب الحالي للفريق "جولين لوبيتيجي" بانضمام مهاجم جديد للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "لوبيتيجي" يحتاج إلى لاعب جديد في الهجوم بالموسم المقبل، لكن "بيريز" لا يفكر في استقدام صفقة جديدة بهذا المركز.

ويبدو أن هذا هو أول خلاف في علاقة "بيريز" و"لوبيتيجي"، بعد حصول هذا المدرب على مهمة قيادة ريال مدريد في الموسم المقبل خلفاً للفرنسي "زين الدين زيدان".

رئيس الملكي يرى أن هناك قدرة لدى الثنائي "جاريث بيل" و"كريم بنزيمة" للتسجيل في شباك المنافسين بنفس معدل "كريستيانو رونالدو"، مع وجود حلول هجومية أخرى مثل "ماركو أسنيسيو" و"لوكاس فاسكيز" و"فينسيسوس جونيور".

باختصار، يعتبر نادي ريال مدريد هذا المركز مدعم بشكل كبير، وهو ما يغضب "لوبيتيجي" في الوقت الحالي لرغبته في التعاقد مع مهاجم يكون قادر على تحمل مسئولية الفريق بالموسم المقبل.

هذا لا يعني عدم ثقة المدرب بقدرات الدولي الفرنسي "كريم بنزيما"، ولكن يريد "لوبيتيجي" الحصول على لاعب هداف يستطيع التسجيل في شباك المنافسين يحل محل البرتغالي "رونالدو".


آخر الأخبار