تأسس في 22 مايو 2012م

أحدث الصفقات والمستجدات في سوق الانتقالات "صور"

علي الريمي
2018-07-30 | منذ 6 سنة

لحظة تقديم رونالدو بعد انتقاله ليوفنتوس الإيطالي
من قبل انطلاق نهائيات كاس العالم لكرة القدم في نسختها رقم 21 والتي اختتمت في الخامس عشر من شهر يوليو الذي شارف على الانتهاء فان نشاط معظم الانديه في اوروبا وفي القارات الاخرى على صعيد سوق الانتقالات الصيفية الحاليه شهد ولايزال ارتفاعا لافتا.

حيث تعمل إدارات تلك الفرق والاندية بكل جديه في سبيل تدعيم صفوف فرقها الكرويه قبيل إنطلاق صافرة البداية للبطولات المحلية والاقليمية وكذلك المسابقات القارية.


وفيما يلي نرصد ابرز واهم المستجدات المسجله في سوق الانتقالات الصيفية للاعبين بين الاندية حتى اليوم الأحد 29 يوليو الجاري :

ريال مدريد الإسباني

*الريال يواصل سياسه التشبيب!

على الرغم من رحيل نجمة البرتغالي كرستيانو رونالدو الى صفوف يوفنتوس الايطالي الامر الذي يتطلب من إدارة نادي ريال مدريد القيام بالبحث عن أسماء من العيار الثقيل لضمها لتعويض إنتقال رونالدو إلا أن إدارة النادي الملكي غضت الطرف عن هذا الموضوع .

وتواصل ادارة النادي الملكي المضي قدما في سياسة التشبيب ورفد صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالدماء الشابة والمواهب الصاعدة من اللاعبين الصغار في السن.

وأمس كشفت أخبار النشاط في سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه اهتمام إدارة الميرينجي بالتعاقد مع المهاجم الانجليزي الصاعد /ريو غريفت /صاحب ال18 عاما لينضم للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال نجاح الريال في جلب غريفت من نادي توتنهام فانه سينضم إلى الأسماء الواعده التي إنضمت مؤخرا إلى ريال مدريد أمثال البرازيلي /فينيسيوس جونيور والحارس الاوكراني الشاب/اندريه لونين 19 عاما ألفارو أودريوزولاالقادم من ريال سوسيداد


*حراك ساخن!
وفي السياق ذاته فقد سجل سوق الإنتقالات الصيفية الحالية حتى اليوم حراك نشط للعديد من الاندية من مختلف الدوريات الاوروبية...

وكمايلي :

إنتقال بابلومورينو من برشلونة إلى يوفنتوس مقابل 32 مليون يورو.

بابلو مورينو

ميلان الايطالي يعلن اقترابة من ضم المهاجم الاسباني /الفارو موراتا/من تشيلسي الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو.

ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي
أعلن نادي ريال سوسيداد ضم الفرنسي /ثيو هيرناديز ظهير أيسر مواطنة ريال مدريد في صفقة لم يعلن عن قيمتها المالية.

ثيو هيرناديز
ولفر هامبتون الإنجليزي يعلن عن توصله إلى إتفاق مع مواطنه مانشستر يونايتد لضم لاعبه /ماركوس روخو /مقابل 25 مليون يورو.

ماركوس روخو
نجم منتخب فرنسا المتوج بلقب مونديال روسيا /نزونزي/ينتقل رسميا من إشبيليه الاسباني إلى صفوف روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو .

نجم المنتخب الفرنسي وإشبيلية نزونزي
يوفنتوس الإيطالي يعلن موافقته على إعارة مهاجمه الأرجنتيني /غونزالو هيجواين /الى جاره ميلان مقابل 20 مليون يورو لعامين مع أحقيه الميلان بشرائه مقابل 35 مليون يورو عقب إنتهاء فترة الإعارة.

غونزالو هيجواين
إيفرتون الإنجليزي يتوصل إلى إتفاق مع إدارة نادي برشلونة الاسباني لانتقال لاعب الاخير الفرنسي /لوكاس ديني/دون الإفصاح عن القيمة المالية لهذه الصفقه.

لوكاس ديني
توتنهام الإنجليزي يعلن رسميا انه لن يسمح برحيل مدافعه البلجيكي /الدير فيلد /إلى جاره مانشستر يونايتد الا في حال دفع الاخير 80 مليون باوند.

الدرفيلد

وتكرر الامر ذاته بالنسبة لإنتقال المدافع المتالق مع المنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا /هاري ماغواير /من ناديه الحالي ليستر سيتي حيث طلب الاخير من اليونايتد دفع 80 مليون باوند للموافقه على رحيله إلى المان يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفيه الحالية التي تنهتي رسميا في الخامس عشر من شهر اغسطس القادم.

هاري ماغواير


آخر الأخبار