تأسس في 22 مايو 2012م

كارفاخال يعثر على مفتاح نجاح ريال مدريد

360سبورت
2018-07-29 | منذ 6 سنة

كارفخال

عثر داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد الإسباني، على مفتاح نجاح الفريق الملكي مع المدرب الجديد، جوولين لوبيتيجي، مشيراً إلى أن هذا الأخير قادر على تحقيق طموحات الجمهور المدريدي، بسبب رغبته في الاستفادة من جميع اللاعبين.


وقال كارفاخال في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “لقد اعتدت على طريقة لعب لوبيتيجي، هو مدرب يحب الحصول على أقصى استفادة من كل لاعب، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد وأنا ملتهف بالفعل للعمل معه مجدداً”.

وحول الطموحات التي بإمكان لوبييجي تحقيقها مع ريال مدريد، وأيضاً عن توقعات الجماهير الملكية، قال الظهير الأيمن الإسباني: “المعيار أصبح مرتفع للغاية، ولكن يجب أن نتحلى بالصبر”.

وعثر كارفاخال على مفتاح النجاح مع لوبيتييجي، حيث قال: “نحن متحدون بشكل جيد في غرفة خلع الملابس، وأعتقد أن هذا هو مفتاح النجاح، نحن نعمل كالعائلة، وهذا يجعل كل شيء أسهل في المباراة”.

واختتم اللاعب تصريحاته بالقول: “لست على علم بكل ما حققناه، الضغط في ريال مدريد متواجد دائماً، وأنت تتعلم كيفية التعايش معه، الذهاب إلى المدينة الرياضية كل يوم واللعب مع الأفضل في العالم، أعتقد أن الأجواء الجيدة كانت سبباً في سير الأمور بصورة جيدة”.


آخر الأخبار