تأسس في 22 مايو 2012م

محمد صلاح يكشف هدفه الرئيسي مع ليفربول ويثني على صفقة الريدز السمراء

اوليه
2018-07-28 | منذ 6 سنة

صلاح

صرح نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسعادته بعد انضمامه للريدز من أجل الاستعداد للموسم الجديد مشددًا على محاولته والجميع في ليفربول تقديم موسم أفضل من الذي مضى.

وانضم اللاعب لتدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي في ميلوود – وسجل بصمته فور عودته بتسجيله هدفًا أمام مانشستر سيتي بعد 52 ثانية من دخوله كبديل يوم الأربعاء.

وبينما يستعد للدخول لمنافسات الموسم الجديد مع ليفربول، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أصبح يشعر بتحسن كبير فيما يتعلق بإصابة الكتف.

وخلال حديثه المباشر على قنوات ليفربول عقب الحصة التدريبية في ملعب ميشيجان، قال صلاح: أنا سعيد للغاية بالعودة للريدز، أشعر بالراحة قبل بداية الموسم وكتفي أصبح أفضل.

وأضاف: لقد قضيت موسم عظيم هنا – لست وحدي فقط بل كل الفريق ، عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط حيث إنني سجلت رقمًا قياسيًا في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي والآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل في الدوري المحلي وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد.

وتابع: لكنها أمور لا تشعرني بالضيق، أنا فقط سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد به، لذلك سأواصل العمل بنفس الطريقة.

سيساعد صلاح في تقديم موسم أفضل مع ليفربول بلا شك تحديدًا تعاقد الفريق مع 4 لاعبين جدد وخصوصًا نابي كيتا.

وقال صلاح: نابي كيتا رائع خلال التدريبات وكذلك في المباريات التي قدمها، قدم أداء جيد والجميع يتحدث عنه.

وأردف: يمكن للجميع رؤية إمكانياته والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره. سنشجع بعضنا البعض وسنحاول إنهاء الموسم الجديد بشكل أفضل.

خلال المباراة الأخيرة للريدز تواجد أكثر من مشجع مصري في المدرجات.

وتحدث محمد صلاح عن مباراة ليفربول على ملعب ميت لايف يوم الأربعاء الماضي: الأجواء كانت رائعة خلال المباراة الأخيرة. يوجد مصريين في كل مكان، أنا سعيد بتواجدهم هنا.


آخر الأخبار