تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يفوز على تورينو ودياً استعداداً لانطلاق الدوري الإنجليزي

360 سبورت
2018-08-08 | منذ 2 شهر

ليفربول

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً ودياً على نظيره تورينو الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد استعداداً للموسم الجديد.


نجح البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول في افتتح أهداف الريدز في مرمى تورينو الإيطالي خلال المباراة الودية التي تجمعهما الآن على ملعب أنفيلد ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وتقدم نادي ليفربول في النتيجة بعد سيطرة تامه من لاعبيه على مجريات المباراة، خصوصاً بعد إهدار البرازيلي فابينيو لركلة جزاء احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح ساديو ماني.

واستغل فيرمينو تمريره رائعة من المصري محمد صلاح، الذي استلم الكرة في نصف ملعب تورينو وقام بمشوار رائع قبل أن يمرر تمريره رائعة لفيرمينو الذي سدد الكرة وسجل هدف ليفربول الأول في شباك تورينو.

وبعدها بدقائق استغل فينالدوم تمريرة ساحرة من البرازيلي فيرمينو ليسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول على ملعبه وأمام جماهيره.

وتلقى أليسون بيكر أول هدف في مرماه بقميص ليفربول عن طريق الإيطالي أندريه بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي خلال المباراة الودية التي تجمعهما الآن على ملعب أنفيلد ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وفشل أليسون بيكر في التصدي للضربة الرأسية من بيلوتي داخل منطقة جزاء ليفربول بعد عرضية جيدة من سيلفستري.

واختتم دانيل ستوريدج أهداف ليفربول الثلاثة، لينهي المباراة لصالح الريدز في أخر التجارب الودية قبل بداية الموسم الجديد.

ويستعد ليفربول لاستضافة وست هام يونايتد في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز عصر يوم الأحد القادم على ملعب أنفيلد.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق