تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يفوز بصعوبة على إنتر ميلان

يلا سبورت
2018-07-28 | منذ 6 سنة

من لقاء تشيلسي و إنتر ميلان

 

حقق فريق تشيلسي فوزاً مستحقاً على حساب فريق انتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل الإيجابي 1-1 . في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” اليانز ريفيير ” في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال الودية .

وإستطاع تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( بيدرو رودريجيز ) في الدقيقة ” 8 ” , بعد كرة افتكها موراتا من داخل منطقة قبل أن يسدد كرة أبعدها الحارس ثم تابعها بيدرو بتسديدة ارتطمت في سكرينيار وسكنت الشباك .

وفي الشوط الثاني , سجل فريق انتر هدف التعادل عن طريق ( روبيرتو غاليارديني ) كرة خاطئة من لاعب تشيلسي لتصل الى إيكاردي الذي مرر كرة الى غاليارديني الذب سدد كرة من داخل منطقة الجزاء غالطت الحارس كاباييرو . 

لم يشهد الشوط الثاني الكثير من الفرص رغم أفضلية البلوز , حيث سدد درينكووتر كرة قوية مرت بجوار القائم , ثم سدد جورجينهو كرة أخرى أبعدها الحارس , ثم أهدر أبراهام فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية حولها فوق المرمى . 

كاد الإنتر يخطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة لكن الحارس والدفاع أبعد الكرة في الدقيقة ” 90+1 ” , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل بنتيجة 1-1 , ثم احتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التى ابتسمت لصالح تشيلسي بنتيجة 5-4 . 


آخر الأخبار