تأسس في 22 مايو 2012م
قطر توقف عنصرية الغرب!
2018-07-15 | منذ 5 شهر    قراءة: 503
 العزي العصامي
العزي العصامي

 من زمان كنت أتحدث عن عنصرية الغرب تجاه العرب وهو ما ظهر جليا في كثير من المواقف .. ومنها المنافسات الرياضية .

لكن هذه العنصرية وقفت عند حدها عندما استلمت قطر رسميا راية تنظيم كأس العالم خلال نهائي مونديال روسيا يوم الأحد في موسكو وحمله على عاتقه أمير قطر..

لننتظر جميعا تنظيم أجمل و أعظم مونديال بالتاريخ كما وعدت قطر.
- وفي نفس الوقت نأمل أن تكون هذه المناسبة فاتحة خير لرأب العلاقات العربية وأن يقف العرب جميعا خلف قطر كما وقفوا معها بأصواتهم وقلوبهم ووقفت قطر معهم في كل مناسبة وفي مختلف المراحل السابقة.


وفي أمنية شخصية بهذا الخصوص .. فأنا شخصيا لم أتمكن ولا مرة من حضور نهائيات كاس العالم خلال سنوات عمري وعملي في الصحافة الرياضية نظرا لأن بلادنا اليمن ليس لها رصيد كافي المنافسة على التأهل حتى على المستوى الإقليمي.


لكني أحلم بأن أتواجد في دولة قطر بإذن الله بعد أربع سنوات لأقوم بما يتوجب عليا القيام به كعربي أولا وكصحفي رياضي يمني ، ثانيا على أمل أن تتواجد بلادنا بأي شكل من الأشكال في مونديال قطر فخر العرب ولو حتى بالحضور الجماهيري.


أما الحضور الكروي فلا أعتقد أن منتخبنا يستطيع تجاوز حتى الدور الأول من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر .. لكن من يدري .. فقد اقتحمت قطر حصون الغرب وأبطلت عنصريتهم .. وقد يجد المنتخب اليمني يوما ما ظروفا مناسبة يمكن أن يبلغ بها مونديال الأحلام , وليس ذلك على الله ببعيد .. ولن نتوقف عن الأحلام والسعي لرسمها واقعا كما فعلت قطر .



مقالات أخرى للكاتب

  • للإرياني والعيسي .. أحسنتما ..!!
  • دوري الحواري .. لماذا ..؟!

  • التعليقات

    إضافة تعليق