تأسس في 22 مايو 2012م
اهلي صنعاء ؟! والحباري
2024-04-04 | منذ 2 شهر    قراءة: 378
 ماهر المتوكل
ماهر المتوكل

 

يزدحم مجلس ادارة النادي الاهلي بصنعاء برجال مال واعمال يفترض بهم دعم الرياضة اليمنية وانتشال غالبية الاندية مما هي فيه وأحداث ثورة بناء واعتماد وترميم للمباني المترهلة.

ولكن للاسف زحمة لم تنعكس واقعيآ على منشأت النادي والعابة وساحات النادي فلا استثمارات حقيقية تنهض بميزانية النادي الاهلي بصنعاء ولا بطولات للالعاب الرياضية وباستثناء بيضة الديك لبطولة الدوري ولعبة كرة السلة وبقية الالعاب تعأني الامرين من التجاهل وعدم التخطيط او مراعاة اللاعبين واحتياجاتهم ولا يوجد من يلتفت لهم ولمعاناتهم ورأس الهرم مشغول والباقون ينتظرون التوجيهات التي لم ولم تأتي؟ كما يؤكد واقع النادي! وحتي لا نجحف الناس افعالهم ومواقفهم فما نعلمة وما يبرز للواقع.

من هبات ودعم يظهر للعلن ودعم ظاهر لاسناد استمرارية مسيرة الاهلي او دعم ترميم واستحداث منشأت تليق بنادي كاهلي صنعاء لم نشاعد او نسمع غير مواقف ودعم الحباري يحي علي ويستغرب الجميع بان مقر النادي طوال السنوات الماضية اتحول لنادي للعبتي كرة القدم وكرة السلة كتواجد وانجازات نادرة فقط لا تتجاوز اصابع اليد الواحده ؟! فهل هذا اهلي صنعاء الذي عرفه الجميع وأين مجلس قوام ادارة النادي الاهلي بتجارها ونفوذ بعض شخصياتة وتحية حب وتقدير للمواقف التي عرفت سابقآ او في الوقت الراهن او في المستقبل والتي لا تنتظر لتسطيرها او الاشادة بها والمتمثلة بما قام به مؤخرآ من قبل الاهلاوي الصرف يحي علي الحباري والذي استثارة بقاء حال مرافق الاهلي وحمامات وعدم وجود شبابيك حماية لبعض النوافذ وحال بعض الابواب وسارع للتكفل بالدفع لاحد المقاولين لتكون الصورة حلوة ولائقة بنادي كاهلي صنعاء رغم ان دعمة ومواقفة ناطقة.

والي متي سيستمر الوضع كما هو عليه في إدارة اهلي صنعاء والنادي ككل وماذا قدم الاخرون لأهلي صنعاء اذا كانوا بيقدموا للاهلي ولمسيرتة وليس لأي امر آخر فليظهروا ما قدموه للاهلي خلال السنوات الماضية للعلن وبس خلاص



مقالات أخرى للكاتب

  • شعب إب والمصير المجهول!
  • رباعي أضواء المسرح الرياضي في تعز ؟!
  • توافق اتحاد الكرة واللجنة الرياضية لمحافظة عدن !

  • التعليقات

    إضافة تعليق