تأسس في 22 مايو 2012م
المخصص الاعور
2014-09-14 | منذ 4 سنة    قراءة: 7616
 عيدروس عبد الرحمن
عيدروس عبد الرحمن


البعثات والمشاركات الخارجية الرياضية ليست مشاركات تنافسية وتسابقية فحسب ولكن تمثيل وتشريف الوطن والبلد الذي ينتمي اليه المشارك ..

وكما هو الحال في المشاركة التنافسية من ضرورة الاعداد والتهيئة والتجربة والاستعداد بالمعسكرات الداخلية والخارجية ..كذلك الحال بالنسبة لتوفير كل الظروف والامكانيات والاشكال المتاح توفرها لانجاح تلك المشاركات ..

وكلنا نعلم يقينا ان مشاركاتنا الخارجية تدخل في اطار واحد وتحت مظلة واحدة وهي الاستفادة من المشاركة ليس الا لاننا لم نصل بعد الى المشاركات التنافسية..ومع ذلك لابد وبالضرورة من توفير ابسط السيل والظروف لانجاح هذه المشاركات ما اود قوله ان كثير من مشاركاتنا الرياضية الخارجية تبدأ وتقام ..

ونشارك فيها والمخصص المالي لم يخرج بعد من سجن الروتين ويشارك الكثير منا على امل اوبركة ان رئيس الوفد بوسعه ان يدبر الاموال والمبالغ الصعبة حتى يتسنى لنا حضور المنافسات في الوقت المناسب .وهذه المسألة عشتها وعايشتها كثيرا في غالبية مشاركاتي الخارجبة مع فرقنا ومنتخباتنا ..

والامر من ذلك ان تكون وانت في المنافسة لاتمتلك ثمن وقيمة سداد الايجار الفندقي كما حدث لنا ذات مرة مع فريق كروي كبير لولا تدخل السفارة والوزارة والنفس الامارة بالسوء للخروج من ذلك الموقف وليس بمستغرب ان نخسر في تلك المباراة لان غالبية لاعبينا بدأوا في التركيز على غسل الصحون والاطباق ان عجزت البعثة عن توفير ثمن ايجار غرف اللاعبين .

ياوزارة ووزير الشباب والرياضة ..الله يرضى عنكم لاتسمحوا لاية بعثة بالمغادرة الا والمخصص كامل العدد والعدة في جيب ويد رئيس البعثة وهم مطمئنون وواثقون من ان مشاركتهم كاملة الاوصاف ..

اما ان يذهب فريق ومنتخب رياضي والمخصص ناقص او قليل التصرف فهذا مدعاة للكثير من الاقاويل والاتهامات ويظلم فيها من اراد ان يكحلها ولكنها اعورت ...وكفى



مقالات أخرى للكاتب

  • الثور الأبيض
  • حلّق رغم السقوط !!
  • الكارثة !!

  • التعليقات

    إضافة تعليق