تأسس في 22 مايو 2012م
إمكانية انتقال الفتى الذهبي للفريق الكاتالوني

نجل روني يظهر مع والدته بقميص برشلونة

الرياضي/ متابعات
2012-08-23 | منذ 10 سنة

roony

أثارت الصور التي نشرتها أمس صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لنجل واين روني حين ظهر وهو يرتدي القميص الخاص بفريق برشلونة الإسباني، حفيظة مشجعي مانشستر يونايتد الذين باتوا يشعرون حقيقة إمكانية مغادرة واين روني أو كما يحلو تسميته بالفتى الذهبي ناديهم صوب برشلونة.

وأوردت الصحيفة البريطانية مع مجموعة من تلك الصور التي ظهر بها كاي نجل روني مع والدته، العديد من الملاحظات لمشجعي يونايتد، موضحة أنه يجب ألا يستغربوا إذا رفض روني تجديد عقده مع يونايتد والذي ينتهي في العام 2015، من أجل عيون برشلونة.

ونشرت "ديلي ميل" صورا لنجل روني بصحبة والدته كولين، وهما يهمان بالخروج من أحد المطاعم في ليفربول، مع العلم أن كولين زوجة روني تعد من أبرز المشجعات لفريق ليفربول الذي يعد العدو الأزلي لمانشستر يونايتد.

وكان روني قد أعلن في أكثر من مناسبة حلمه باللعب في برشلونة، ولم يكتف بذلك بل أعلن عن إعجابه الشديد بميسي خصوصا، وبفريق برشلونة بشكل عام.

وعانى مانشستر يونايتد من تجديد عقد روني بعدما تقدم برشلونة بمبلغ خيالي لضمه قبل نحو عامين، حيث قدم نحو 93 مليون يورو للحصول على خدماته، الأمر الذي جعل يونايتد يفكر في بيعه بسبب الضائقة المالية من جهة، وفي ظل نية روني المغادرة من جهة أخرى، قبل أن يتم التجديد له وتجاهل عرض برشلونة آنذاك.

وكان روني قد كشف مؤخرا أنه ينوي العودة لفريقه السابق ايفرتون من أجل اختتام مسيرته الكروية معه، موضحا أنه سيبقى عاشقاً لفريق طفولته على الرغم من محبته ليونايتد الذي يلعب في صفوفه حالياً.

الجدير ذكره أن صورا عدة نشرت سابقا لنجل روني وهو يرتدي قميص ايفرتون في إشارة إلى أن والده يريد زرع عشق هذا الفريق في قلب ولده.

العربية نت

آخر الأخبار