تأسس في 22 مايو 2012م

تشكيلة: برشلونة يواجه ريال مدريد في الكلاسيكو الاول للموسم بكاس السوبر

الرياضي/ متابعات /هاي كوره
2012-08-23 | منذ 12 سنة



برشلونة وريال مدريد يتنافسون على لقب الأول هذا الموسم يوم الخميس في ملعب الكامب نو على ساعة 20:30 بتوقيت جرينتش في اطار كاس السوبر الاسباني. المحطة الاولى للسوبر كلاسيكو ستعرف افضلية قليلة للكتلان حيث انهم حقق فوز كبير في بدايتهم بالليجا 1/5 على ريال سوسييداد عكس فريق مورينيو اذي خيب الامال وتعادل امام جماهيره ضد فالنسيا.

وقدم نادي برشلونة اداء خيالي خلال الفوز امام ريال سوسيداد، ويأمل فريق المدرب الجديد تيتو فيلانوفا اعادة الفوز مثل ما حققه الموسم الماضي في كاس السوبر وامام ريال مدريد 2/3 في الكامب نو، والذي أعطى اللقب إلى البلوغرانا بعد التعادل في مباراة الذهاب في مدريد (2/2).

النادي الكتالوني تعاقد هذا الصيف مع اثنين من اللاعبين خوردي ألبا واليكس سونغ، عكس الفريق الابيض الذي لم يكن له اي لاعب جديد في تشكيلته. جوزيه مورينيو اكد يوم الاربعاء في مؤتمر صحفي انه يفضل الفوز بالليجا على كاس السوبر حيث يعتبره الاقل اهمية من بين الالقاب الاربعة التي سيخوضها النادي الابيض هذا الموسم.

وسيكون حكم المباراة هو "كلوس جوميز"، حيث ان هذا الحكم لديه قصة مثيرة للجدل مع جوزيه مورينيو. في اول موسم للبرتغالي كمدرب لريال مدريد وتحديدا في مباراة امام اشبيلية في ملعب سانتياغو برنابيو كلوس جوميز ادار مباراة التي كان قد طرد فيها ريكاردو كارفالهو. وقد خرج بعدها المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي مع ورقة موجود فيها 13 خطئ قام بها هذا الحكم في نفس المباراة.

اليكم التشكيلة المتوقعة بحسب المصادر الاسبانية

123

آخر الأخبار