تأسس في 22 مايو 2012م
التنمية وصيفا..والشباب ثالثا

للمرة الثانية على التوالي..كمران الثقافي يخطف لقب كأس النجوم الرمضانية

الرياضي / محمد البحري
2012-08-17 | منذ 12 سنة



حافظ نادي كمران الثقافي على لقبه وللمرة الثانية في منافسات كأس النجوم المسابقاتية الرمضانية وذلك في ختام التنافس الثقافي الذي احتضنت مجرياته طوال شهر رمضان الكريم قاعة الفقيد محمد المحبشي بإذاعة صنعاء وبُثت حلقاته في إذاعة الشباب على فترتين، ونظمته الإدارة الثقافية بوزارة الشباب والرياضة وأعده وقدمه الأخ عزيز الماوري مدير الإدارة بمشاركة 44 فريقا مثلوا عددا من الاتحادات الرياضية وأندية أمانة العاصمة وعدد من الهئيات الشبابية والمنظمات الاجتماعية الخيرية..
وكان فريق كمران قد توج بالمركز الأول إثر فوزه على فريقي شباب التنمية ونادي الشباب تاركا المركز الثاني لفريق شباب التنمية الذي شارك لأول مرة فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي الشباب الذي شارك بدوره للمرةالأولى..

وجاء تأهل الفرق الثلاث إلى النهائي بعد فوز كمران على تنس الميدان وشباب التنمية على فتيات نادي بلقيس ونادي الشباب على الكيك بوكسينج وهي الأندية الستة التي تأهلت إلى نصف نهائي المنافسة وقدمت مستوى جيد..

هذا وقد وجه لاعبو كمران كلمة شكر وتقدير للأخت نظمية عبد السلام عثمان مشرفة النشاط الرياضي بالنادي والتي تحرص سنويا على أن يشارك الفريق في المنافسات الثقافية ليحصد لقب النسخة الماضية والحالية بفضل الله وبفضل تفاعلها مع لاعبي الفريق الذين نجحوا في الوصول إلى النهائي من بين (44) فريقا تميزوا بالندية كما اعتبروا هذا الإنجاز بمثابة الإهداء المزدوج للأخ توفيق صالح مدير مجلس إدارة الشركة السابق وكذا للأخ نبيل الفقيه رئيس مجلس الإدارة الجديد الذي يأملون التكريم المناسب بمايليق بحجم الإنجاز..

الجدير بالذكر أن بطل الموسم قبل الماضي فريق اتحاد الفروسية كان قد غادر البطولة على يد لاعبات 22 مايو وبالمثل خرج فريق المعاقين الوصيف السابق على يد التايكواندو الذين وصولوا إل ى ما قبل النهائي وتميز فيهم مقدم برنامج السعيدة (أتحداك في نصف ساعة الزميل سفيان المطحني)..

إشارة هامة

اقيمت المنافسة بجهد ذاتي من قبل الأخ عزيز الماوري الذي لم يتحصل على مخصص النشاط الثقافي من صندوق النشء وظل يستجدي إدارة إذاعة صنعاء بالكلام الطيب وكلام الصبر ومرة باقتراض بعض المبالغ حتى يتسلم مخصصاته ولا ندري لماذا ..؟ رغم أن البرنامج سنوي وتسجيله في الإذاعة يوميا يحتاج إلى الدعم المادي الخاص بالنشاط الثقافي وليس حسنة من أحد؟
 


آخر الأخبار