تأسس في 22 مايو 2012م
AFB

البوسني دزيكو يرغب في الانضمام إلى صفوف ميلان

الرياضي / متابعات
2012-08-07 | منذ 12 سنة

أعرب المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو عن رغبته بالانتقال إلى الدوري الإيطالي وإلى ميلان بالتحديد لأنه لا يريد الاكتفاء بالجلوس على مقاعد الاحتياط في صفوف فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي استبعد مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني التعاقد مع المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، ما يجعل الجار اللدود مانشستر يونايتد الوجهة المتوقعة لنجم آرسنال.

ويتذمّر دزيكو من اكتفائه بلعب دور البديل في صفوف بطل الدوري الممتاز في ظلّ وجود الأرجنتينيين سيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز والإيطالي ماريو بالوتيلي، خصوصاً أنّ مانشيني يعتمد في أغلب الأحيان على رأس حربة وحيد يحظى بمساندة هجومية من الثنائي الفرنسي سمير نصري والإسباني دافيد سيلفا.

وأشار المهاجم البوسني بعد المباراة الودية التي فاز بها سيتي على فريقه السابق فولفسبورغ الألماني السبت الماضي، إلى احتمال انتقاله إلى الدوري الإيطالي قبل نهاية الشهر الحالي وبأنّ ميلان سيكون وجهته المحتملة لأنه يبحث عن مهاجم بعد أن باع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف البوسني: "أنا أتابع الدوري الإيطالي دائماً وأريد أن ألعب هناك في يوم من الأيام. وأنا أعلم أيضاً أنّ ميلان باع اثنين من أفضل لاعبيه"، في إشارة منه إلى إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا الذي انتقل أيضاً إلى باريس سان جيرمان.

وتابع دزيكو (26 عاماً) الذي يدافع عن ألوان سيتي منذ كانون الثاني/يناير 2011 بعد أن انتقل إليه من فولفسبورغ مقابل 32 مليون يورو: "في الوقت الحالي أنا لاعب في سيتي لكن لكي أتأكد من بقائي هنا علي أن أنتظر حتى نهاية الشهر الحالي. سأرى ما سيحصل وإذا كان سيأتي لاعب (مهاجم) جديد إلى الفريق".

وسجّل دزيكو الموسم الماضي 19 هدفاً، بينها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من مباراة المرحلة الأخيرة ضد كوينز بارك رينجرز (3-2) قبل أن يضيف أغويرو هدف الفوز واللقب لفريق مانشيني، لكنه أمضى المراحل الأخيرة من الموسم على مقاعد الاحتياط لأّن مدربه الإيطالي فضّل أن يعتمد في خط المقدمة على الثنائي أغويرو وتيفيز.

وقد استبعد مانشيني رحيل دزيكو عن سيتي قائلاً: "من حقه القول أنه ليس من الممتع الجلوس على مقاعد الاحتياط لكن عندما تنضم إلى فريق كبير فالمنافسة فيه (ليكون أساسياً) تعتبر طبيعية".


آخر الأخبار