تأسس في 22 مايو 2012م

مورينيو يؤكد سفر كاكا مع الريال الى أمريكا ورحيل شاهين

الرياضي / متابعات
2012-07-28 | منذ 12 سنة

مورينيو يؤكد سفر كاكا مع الريال الى أمريكا ورحيل شاهين

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الجمعة 27 يوليو/تموز، ان البرازيلي ريكاردو كاكا سيسافر مع الفريق الى الولايات المتحدة، وان التركي نوري شاهين سيرحل عن النادي الإسباني على سبيل الإعارة.

وقال مورينيو فيما يخص بوضع صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا في مؤتمر صحفي، بانه:" سيخوض مباراة بنفيكا أساسيا، وسيلعب ما بين 45 و 60 دقيقة، وأعرف أنكم ترغبون معرفة مصيره، ولكنني لا أعرف إن كان سيستمر مع الفريق أم لا، وأيضا النادي واللاعب نفسه لا يعرف في أي فريق سينتهي به المطاف".

وأشار مورينيو الى أن كاكا مازال لديه ما يعطيه للريال، ومن الممكن أن يبقى لموسم آخر، وأنه سيكون لاعبا في الفريق الأول خلال تحضيرات الفريق.

بينما اعترف كاكا في مؤتمر صحفي مشترك أنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى في ريال مدريد أم لا، مشيراً الى أن سوق الانتقالات مفتوح حتى (31) أغسطس القادم وقال:" هناك الكثير يمكن أن يحدث حتى ذلك الحين وأنا لا أعرف ما الذي سيجري".

وسيشارك كاكا في مباراة اليوم الودية ضد بنفيكا البرتغالي في نهائي كأس أوزيبيو، ومن ثم سيسافر مع النادي الملكي الى الولايات المتحدة في الجولة الصيفية الاستعدادية لما قبل بداية الموسم الجديد.

أما فيما يتعللق بشاهين فقال مورينيو إن لاعب خط الوسط نوري شاهين يمكن أن يغادر الفريق في أي وقت في إشارة الى التقارير التي نشرت اليوم عن وجود اتفاق مع احدى الأندية الكبرى في الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

آخر الأخبار