تأسس في 22 مايو 2012م

الميناء يكسب خنفر في بطولة المريسي

الرياضي / خاص
2012-07-26 | منذ 12 سنة


في إطار منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية شركة مصافي عدن، بمشاركة أندية عدن بالإضافة إلى أربعة أندية من أبين ولحج والضالع، أقيمت مساء أمس الأول على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد بمحافظة عدن مباراة جمعت بين فريق الميناء من عدن مع فريق خنفر من أبين وانتهت المباراة بفوز الأول بهدف مقابل لا شيء.
في الشوط الأول لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك رغم أفضلية فريق الميناء الذي كان الطرف الأفضل في المباراة، ولكنه عجز عن هز الشباك خلال هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني سار في بدايته على سيناريو الشوط الأول، ومع وصول المباراة إلى منتصف هذا الشوط تمكن اللاعب محمد ناصر من اقتناص هدف لصالح الميناء، ليصنع الفارق في المباراة ويتقدم الميناء بهدف السبق المستحق الذي ظل كما هو دون تعزيز له أو هدف مضاد له، لتنتهي المباراة بفوز فريق الميناء العدني على خنفر الأبيني (1/صفر).
لقطات
أدار المباراة الحكم نائل عوشان وساعده عبدالهادي باحزيم وعبدالله العزب، وكان جميل الضالعي حكماً رابعاً حصل اللاعب/أحمد السهلي من الميناء على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة مصافي عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر

آخر الأخبار