تأسس في 22 مايو 2012م

كاغاوا يسجل باكورة أهدافه مع الشياطين الحمر

الرياضي / متابعات
2012-07-25 | منذ 12 سنة

كاغاوا يسجل باكورة أهدافه مع الشياطين الحمر

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، على نادي شنغهاي شنهوا الصيني بهدف وحيد في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز على ملعب "Hongkou Stadiu" بشنغهاي، وذلك ضمن الجولة الآسيوية التي يقوم بها الشياطين الحمر استعداداً للموسم المقبل.

وقد أحرز الدولي الياباني شينجي كاغاوا هدف المباراة الوحيد للمان يونايتد في الدقيقة الـ 64 بعد مجهود رائع من قبل البرتغالي الشاب بيبي من الجانب الأيسر.

وافتتح شينجي كاغاوا بذلك سجله التهديفي مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذي انتقل اليه هذا الصيف بموجب عقد يمتد لمدة 4 أعوام، بعدما ساهم في قيادة فريق بوروسيا دورتموند الى لقب الدوري الالماني خلال الموسمين الاخيرين.

أما بيبي فقد عاد الى كتيبة المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، بعد أن لعب الموسم الماضي مع فريق بيشكتاش التركي على سبيل الاعارة، وكان البرتغالي قد انتقل الى صفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2010 قادما من استريلا أمادورا مقابل (7.4) ملايين جنيه استرليني.

في حين غاب عن صفوف الفريق الصيني في هذه المباراة مهاجمه الجديد الإيفواري ديديه دروغبا لاعب فريق تشيلسي الانكليزي سابقاً، بداعي الإصابة، والفرنسي نيكولا أنيلكا الذي كان حاضراً في المدرجات.


آخر الأخبار