تأسس في 22 مايو 2012م

يورو2024 : ايطاليا تتخطى البانيا بصعوبة

متابعات
2024-06-16 | منذ 1 أسبوع

يورو

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية ​يورو 2024​، حقق منتخب ​إيطاليا​ فوزا صعبا على حساب ​ألبانيا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت في ثاني أيام البطولة.

واستطاع لاعب منتخب ألبانيا نديم بيهرامي ان يسجل بعد مرور ٢٣ ثانية فقط على انطلاق المباراة بعد خطأ في تنفيذ ضربة تماس من اللاعب فيديريكو دي ماركو. وأشارت شبكة اوبتا للإحصاءات الى ان هذا الهدف هو الاسرع في تاريخ بطولات اليورو.

وبعدها استفاق منتخب إيطاليا من الصدمة وقام بردة فعل قوية، حيث تمكن عند الدقيقة ١١ من تسجيل هدف التعادل عبر ضربة رأسية من المدافع اليساندرو باستوني بعد عرضية من لورنزو بيليغريني. وعند الدقيقة ١٦، تمكّن نيكولا باريلا من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأتزوري بعد تسديدة قويّة على مشارف منطقة الجزاء.

 

وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة وخفّت حدّة جهمات منتخب إيطاليا مع محاولات خجولة لألبانيا، لحين الدقيقة 87، التي شهدت فرصة بغاية الخطورة للألبانيّين عن طريق راي ماناي الذي انفرد مع الحارس جيانلويجي دوناروما إلا أنّه لم ينجح في هز الشباك، لينتهي اللقاء بعدها بفوز إيطاليا 2-1.


آخر الأخبار