تأسس في 22 مايو 2012م

حالة من القلق داخل نادي برشلونة بسبب ما يطمح إليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم

متابعات
2024-03-29 | منذ 3 أسبوع

يامال

تحدثت وسائل إعلامية إسبانية، عن وجود حالة من القلق داخل نادي برشلونة بسبب ما يطمح إليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وسيشارك منتخب إسبانيا في منافسات يورو 2024 في منتصف يونيو القادم في ألمانيا، فيما سيخوض المنتخب الأولمبي منافسات أولمبياد باريس في أواخر شهر يوليو المقبل.

وأشارت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يفكر في استدعاء، لامين يامال، للمشاركة في بطولة أوروبا والأولمبياد، وسيكون لـ سانتي دينيا مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا الحرية الكاملة في اختيار فريقه.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن هنالك حالة من القلق داخل نادي برشلونة بشأن مشاركة يامال في يورو 2024 وأولمبياد باريس.

وبدأت بالفعل المفاوضات مع الاتحاد الإسباني حيث إن هناك مخاوف من أن الدقائق الزائدة ستؤثر على تقدم لامين يامال وسيتم الاتفاق على القرار النهائي قريباً. وتعتبر إدارة برشلونة أن يامال لازال في مرحلة النمو، حيث يبلغ من العمر 17 عاماً في يوليو المقبل.

ومن المتوقع أن يصل الاتحاد الإسباني وإدارة برشلونة إلى اتفاق نهائي، حول عدد الدقائق الذي سيخوضها اللاعبون المشاركون في البطولتين خلال الصيف القادم.

وقال المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو في تصريحات لإذاعة الكادينا سير: "في الحياة علينا دائمًا أن نتحدث قبل الحظر، كنادي، لا نريدهم أن يلعبوا في كلتا المسابقتين، لا يمكن أن يكون لدينا لاعب يذهب إلى كأس أوروبا ثم يلعب على الفور في الأولمبياد". وأضاف ديكو: "أمر مبالغ فيه بالنسبة لأي لاعب كرة قدم أن يلعب مسابقتين في نفس الصيف، ولا نريد أن تتكرر قضية بيدري".


آخر الأخبار