تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد يقسو على وست هام بثلاثية

متابعات
2024-02-04 | منذ 4 أسبوع

اليونايتد

حقّق ​مانشستر يونايتد​ فوزه الثاني توالياً بعد أن حسم مباراتهُ على "أولد ترافورد" أمام مستضيفه ​وست هام يونايتد​ بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة ال23 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ".

ودخل الضّيوف أجواء اللّقاء بشكلٍ أفضل، ليهدّد إدسون ألفاريز مرمى يونايتد برأسيّة عند الدقيقة العاشرة ويقابلها أندريه اونانا بتصدّي رائع، لكنّ الشياطين الحُمر خالفوا مجريات اللّعب ليفتتح المهاجم الدنماركي راسموس هويلاند النتيجة بتمريرة كاسيميرو من على مشارف منطقة الجزاء ويسدّدها في الشّباك. بعد الهدف عاد الضّيوف ليبادروا بالضّغط على مرمى يونايتد وُسطَ تألّق للكاميروني أونانا وينتهي الشوّط الأوّل بتقدّم يونايتد 1-0.

ومع بداية الشّوط الثّاني لم ينتظر فريق ايريك تن هاغ كثيراً ليعزّز غارناتشو النتيجة بالهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء باغتت الحارس ألفونسو أريولا، وعاد الأرجنتيني غارناتشو عند الدقيقة ال85 ويضيف الثاني لهُ والثالث لفريقه مستفيداً من تمريرة سكوت ماكتوميناي الّتي وضعته أمام المرمى، وتستمر الأهداف الثلاثة حتّى نهاية المباراة. وبهذا الفوز خطف يونايتد المركز السادس من وست هام بعد أن وصل الشّياطين للنقطة ال38 فيما تجمّد رصيد الهامرز عند 36 نقطة ويتراجع إلى المركز السابع.


آخر الأخبار