تأسس في 22 مايو 2012م

امم افريقيا ... المغرب تودع البطولة

متابعات
2024-01-31 | منذ 4 شهر

المغرب

فجر منتخب ​جنوب افريقيا​ كبرى مفاجآت كأس امم إفريقيا بإقصاء المنتخب ​المغرب​ي من دور ال16 لكأس أمم إفريقيا بعد الفوز على أسود الاطلس بهدفين نظيفين، مع ركلة جزاء مُهدرة للمغرب وإكمال الدقائق الأخيرة ب10 لاعبين ولم يشهد الشوط الأول سوى هدف ملغي لعبدي الزلزولي عند الدقيقة ال33، بالإضافة إلى فرص أخرى لم تكن على قدر من الخطورة للمغرب.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة ال57 افتتح منتخب جنوب افريقيا النتيجة بأقدام ايفدينس ماكومبا بعد أن تلقى تمريرةً وهو خالٕ من الرقابة ويسكنها الشباك.

وبعد الهدف خرج أسود الاطلس للضغط أكثر خصوصاً مع التغييرات الفنية التي قام بها وليد الركراكي، وهذا الضغط منح للمغرب فرصة التعادل عند الدقيقة ال85 من ضربة جزاء نفذها اللاعب اشرف حكيمي لكنها اصطدمت بالعارضة.

ولكيّ تزداد المصائب على المنتخب المغربي، تعرّض سفيان أمرابط للطرد في الدقيقة ال90+3، ومن نفس الخطأ نجح اللاعب تيبوهو موكوينا بأن يضيف الثاني من ضربة حرة رائعة أسكنها أقصى زاوية الحارس ياسين بونو، وينتهي حلم المنتخب المغربي، وتودّع بالتالي كل المنتخبات العربية المشاركة البطولة، وتضرب جنوب افريقيا موعداً مع الرأس الأخضر في ربع النهائي.


آخر الأخبار