تأسس في 22 مايو 2012م

كأس آسيا : البحرين تهزم الاردن وتتاهل الى ثمن النهائي

متابعات
2024-01-25 | منذ 5 شهر

البحرين

حقق ​منتخب البحرين​ صدارة مفاجئة لمجموعته في كأس آسيا لكرة القدم بعد فوزه على الأردن 1-0، وضعته مع اليابان حاملة اللقب أربع مرات في ثمن النهائي وذلك بعد انتهاء المباراة الثانية في المجموعة بتعادل مفاجئ في الثواني الاخيرة بين كوريا الجنوبية وماليزيا 3-3. ورفعت البحرين رصيدها إلى 6 نقاط في المجموعة الخامسة مقابل 5 لكوريا الجنوبية و4 للأردن اللذين ضمنا التأهل سابقا .

وسجل ​عبد الله يوسف​ هدف فوز البحرين في الدقيقة 35 من عمر اللقاء بعد تلقيه تمريرة لينفرد بحارس المرمى ويصوب الكرة مباشرة في الشباك. وفي مباراة ثانية اختتم ​منتخب كوريا الجنوبية​ مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 بتعادل أمام ماليزيا بثلاثة أهداف لمثلها.

وافتتح منتخب كوريا الجنوبية التسجيل عن طريق يونغ جيونغ في الدقيقة 21، ثم رد ​منتخب ماليزيا​ بهدفين عن طريق فيصل حليم وأريف أيمن من ركلة جزاء في الدقيقتين 51 و62. وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء بدقائق وتحديدًا في الـ83 سجل لي كانغ إن هدف تعادل كوريا. وفي الوقت بدل الضائع سجل منتخب كوريا الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح هيونغ مين سون، لكّن روميل موراليس حرم الكوريّين من الفوز بعد أن أدرك هدف التعادل في الدقيقة ال90+15، وبهذا حلّ منتخب كوريا الجنوبية ثانياً عن المجموعة ب5 نقاط خلف المنتخب البحريني.


آخر الأخبار