تأسس في 22 مايو 2012م

الليغا... اتلتيكومدريد يستعيد المركز الرابع عقب تخطي غرناطة

متابعات
2024-01-23 | منذ 1 شهر

اتلتيكومدريد

ضمن فعاليات الجولة ٢١ من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "،استعاد اتلتيكو مدريد مركزه الرابع في جدول الترتيب يفوزه امام ​غرناطة​ وبواقع ١-٠ فيما واصل غرناطة تواجده في المركز ال١٩.

وكان الشوط الاول باهتا" وقليل الفرص من الجانبين وبدأت المباراة بوتيرة هادئة من الجانبين ليسيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء وغابت خطورة الفريقين مع بعض المحاولات الطفيفة وبعدها بدأ لاعبو الاتلتيكو بالضغط بقوة وحرم القائم انطوان غريزمان من خطف هدف محقق قبل ان يتصدى حارس غرناطة لمحاولة خطيرة من رودريغو ريكيلمي لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الروخي بلانكوس بكل قوة واجرى المدرب دييغو سيميوني بعض التبديلات السريعة في صفوفه وفي الدقيقة ٥٥ تمكن الفارو موراتا من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من غريزمان وبعدها الغى حكم اللقاء هدف لساؤول نيغيز في الدقيقة ٦٢ بداعي التسلل، وواصل لاعبو الروخي بلانكوس ضغطهم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبعدها لجأ مدرب غرناطة الى اجراء بعض التعديلات في تشكيلته ولكن فعاليتهم غابت، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة واصل لاعبو الاتلتيكو ضغطهم وكانوا قريبين من خطف هدف ثاني ولكن الحظ عاندهم وبدوره فشل لاعبو غرناطة من القيام بردة فعل سريعة لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو مدريد. وبواقع ١-٠.


آخر الأخبار