تأسس في 22 مايو 2012م

هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2023

متابعات
2024-01-19 | منذ 1 شهر

سوكر

إنتهى حفل توزيع ​جوائز غلوب سوكر​ عن عام 2023 في مدينة دبي الإماراتية، والذي شهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم عن الفئات المختلفة، حيثُ فاز النروجي إيرلينغ هالاند بجائزة أفضل لاعب في العالم.

فيما حقّق نجم ​ريال مدريد​ ​جود بيلينغهام​ جائزة أفضل لاعب ناشىء والأهلي المصري جائزة النادي الأفضل في الشّرق الأوسط ونال ​كريستيانو رونالدو​ جائزتان

 

وإليكم الجوائز المختلفة: -حقّق الإسباني رودري نجم فريق ​مانشستر سيتي​ جائزة أفضل لاعب وسط في العالم من غلوب سوكر -حقّق الأهلي المصري جائزة أفضل نادي في الشّرق الأوسط. -حقّق نجم فريق ريال مدريد جود بيلينغهام جائزة أفضل لاعب ناشئ. حقّق الأسطورة كريستيانو رونالدو جائزة افضل لاعب في الشرق الأوسط من غلوب سوكر -حقّق الاسطورة كريستيانو رونالدو جائزة مارادونا المُقدّمة لـ هداف العالم في عام 2023. حقّق الاسطورة كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير. -حقّق البرازيلي إيدرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي جائزة أفضل حارس مرمى. -حقّق البرتغالي خورخي مينديز جائزة غلوب سوكر لأفضل وكيل للاعبين في العالم. -حقّقت لاعبة فريق برشلونة للسيدات الإسبانيّة أيتانا بونماتي جائزة غلوب سوكر لأفضل لاعبة -حقّق جائزة أفضل مدير رياضي لعام 2023 كريستيانو جيونتولي المدير الحالي ليوفنتوس ونابولي سابقاً. -حقّق النروجي إيرلينغ هالاند جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023. -حقّق الانكليزي جون تيري جائزة أفضل مسيرة للاعب من غلوب سوكر. -حقّق فريق برشلونة للسيدات جائزة أفضل نادي في العالم. -حقّق الأرجنتيني ليونيل سكالوني جائزة أفضل مسيرة رياضية لمدرب. -حقّق فريق مانشستر سيتي جائزة أفضل فريق في العالم عن فئة الرجال.


آخر الأخبار