تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يحقق فوزه الثالث تواليا في البريميرليج

متابعات
2024-01-13 | منذ 2 شهر

تشيلسي

حقّق ​تشيلسي​ فوزه الثّالث على التوالي بهدف نظيف ضد ​فولهام​ لحساب منافسات الجولة ال21 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ" والّتي جمعتهما على أرض ملعب "ستامفورد بريدج".

ودخل البلوز ديربي لندن بشكلٍ أفضل، دون فك شيفرة دفاعات ضيفه، حتّى جاءت أخطر كرات الشّوط بأقدام هاري ويلسون لفولهام عندما وجد لنفسه المساحة وأطلق تسديدة على القائم الأيمن في الدقيقة ال28، لكنّ البلوز رفضوا الخروج من هذا الشّوط بتعادلٍ سلبي ليتحصّل الفريق على ضربة جزاء إرتكبها عيس ديوب، ويتولّاها ​كول بالمر​ مُسكنها على يمين شباك الحارس لينو قبل لحظات من نهاية الشّوط الأوّل.

ومع بداية الشّوط الثاني كاد رحيم ستيرلينغ أن يضاعف النتيجة برأسيّته لولا تألّق بيرند لينو، وهدأت بعدها وتيرة اللّعب حتّى الثلث ساعة الأخير من المباراة، ليبدأ لاعبوا فولهام بالضّغط على لاعبي تشيلسي لكن دون ترجمة حقيقيّة للفرص أمام المرمى، وجاءت تسديدة كونور غالاغر الّتي إرتطمت بالقائم عند الدقيقة ال83 كأخطر كرات البلوز في الشوط الثاني، وفي الوقت القاتل كاد فولهام أن يفاجئ تشيلسي في الوقت بدل عن الضائع بكرة بوبي كوردوفا لولا تدخّل الدفاع، وينجح معها لاعبوا ​ماوريسيو بوتشيتينو​ بالحفاظ على الهدف حتّى صافرة النهاية. وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر فيما بقي فولهام في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.


آخر الأخبار