تأسس في 22 مايو 2012م

في حفل تكريم بعثة الناشئين.... محمد عبدة سعيد : الناشئين عودونا على الانجازات

ماهر المتوكل
2024-01-09 | منذ 4 شهر

الزرقه

في حفل استثنائي لا تنقصة البساطة والدعابة اقيم صباح اليوم حفل استقبال وتكريم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين من قبل مجلس ادارة بنك التضامن وبوجود فنان اليمن ايوب طارش وحضور الاستاذ محمد عبدة سعيد والاستاذ شوقي احمد هائل رئيس مجلس بنك التضامن عبر الزوم شهدت القاعة خاصة الاحتفالات والاجتماعات للبنك حفل تكريم بعثة المنتخب عبر ادخال المبالغ الخاصة من قبل ادارة بنك التضامن ممثلة برئيس مجلس الادارة للبنك لحسابات خاصة باللاعبين وادارة البعثة وافتتح الحفل بتلاوة عطره واعقبها كلمة للاستاذ شوقي احمد هائل والذي اكد في كلمة عفوية وصادقة بضرورة الترفع عن الصغائر وإسناد مسيرة المنتخبات كون الرياضة وكرة القدم هي رسالة سلام وتجمع ولا تفرق والقوة الناعمة للاستثمار والتعريف بالبلدان .

مضيفآ بان منتخب الناشئين وحد العقول والقلوب وجعل اليمن على روح وقلب وبان المنتخب قد افلح بتحقيق ما اخفق فيه الاخرون. واضاف شوقي هائل بان الرياضة وطن المحبة ومظلة للود والشجرة المثمرة التي يستظل الجميع بظلها. وعلى نفس الصعيد وجه الاستاذ محمد عبدة سعيد عضو اللجنة الاولمبية ورئيس نادي شعب صنعاء السابق كلمة عبر الزوم كما طالب فيها بضرورة التكريم للاعبين واشاد بانجازهم ورفعهم لعلم الوطن في كل المحافل في فئة الناشئين الذين دائمآ ما يشرفون الوطن.

 

متمنيآ لهم المزيد من الانجازات المستقبلية وتجدر الاشارة لان الرائع زيد النهاري رجل المهمات الصعبة والزميل المتميز زيد النهاري قدم فعاليات الحفل وكان متميزآ كالعادة وادخلت دعاباته مع الاستاذ رياض الحروي الاجواء . وبعد الكلمتين عبر الزوم انتقلت البعثة لتناول وجبة الغداء والعودة للفندق الذي تقيم به البعثة وتجدر الاشاره لان الاستاذ شوقي احمد هائل كان قد وجه إدارة البنك بعمل بطائق خاصة لاستخدامها للسحب من اي مكان.

وتجدر الاهمية لان الحفل حضره من قبل البنك عضو مجلس الادارة الاستاذ بشير والاستاذ رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس مجلس ادارة نادي الصقر ورئيس مجلس شركة الحروي والذي حضر لتسليم مكافاتة التي كان قد أعلنها في وقت سابق والمتمثلة بعشرة ملايين وسيتواصل يوم غد التكريم للبعثة من قبل الغرفة التجارية بالامانة


آخر الأخبار