تأسس في 22 مايو 2012م

الليغا ... بيتيس يسقط المتصدر جيرونا

متابعات
2023-12-22 | منذ 2 شهر

جيرونا

أنهى ​جيرونا​ العام الحالي من ​الدوري الاسباني​ بالتعادل أمام مستضيفه ​ريال بيتيس​ بهدفٍ نظيف ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الليغا. ودخل الفريقان المباراة بشكلٍ متوازن حتّى جاء التهديد الأول بعد مرور 20 دقيقة عبر سافيو لجيرونا من عرضيّة مرفوعة داخل منطقة الجزاء لكنّ روي سيلفا تصدى لتسديدته، ولم يتأخّر رد بيتيس بكرتيّن متتاليتيّن لويليان خوسيه وأيوزي بيريز اللتان تصدّى لهما الحارس باولو غازانيغا، حتّى جاءت ركلة جزاء عند الدقيقة ال38 نفّذها ارتيم دوفبيك بنجاح مانحاً فريقه التقدّم ومنهياً مع الشوط الاول وفي الشوّط الثاني تراجع أداء جيرونا كثيراً، ليسمحوا لأصحاب الأرض بالإستحواذ على مفاصل المباراة، ومع العديد من التغييرات الفنيّة للمدرّبان، عاقب بيتيس تراجع جيرونا بهدف متأخّر عند الدقيقة ال88، عبر جيرمان بيزيلا الّذي أكمل كرةً في الزاوية فارضاً تعادلاً قاتل على جيرونا.

وبهذا التعادل فرّط المتصدّر جيرونا بنقطتيّن ثمينتيّن، ستمنح ريال مدريد فرصة مشاركته الصدارة في حال الفوز على ديبورتيفو الافيس، وبات في رصيد جيرونا 45 نقطة من 18 مباراة، فيما وصل رصيد بيتيس عند 28 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراةٍ أخرى فشل ​ريال سوسييداد​ في الاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى بعد التعادل أمام قادش سلباً من دون ليصبح في رصيد سوسييداد 31 نقطة في المركز السادس


آخر الأخبار