تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يواصل نتائجه السلبية في الليغا ويسقط امام فالنسيا في فخ التعادل

متابعات
2023-12-17 | منذ 2 شهر

برشلونة

واصل ​برشلونة​ نتائجه السّلبيّة بعد التعثر امام ​فالنسيا​ بهدف لمثله، في المباراة الّتي جمعتهما على ملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

وبدأ فالنسيا المباراة بقوّة مباشرةً منذ الدقيقة الثانية، عندما تصدّى إيناكي بينا بشكل رائع لتسديدة رومان ياريمشوك داخل منطقة الجزاء، ليعود روبرت ليفاندوفسكي ويهدّد مرمى فالنسيا في مناسبتيّن، لكن الحارس جيورجي مامارداشفيلي كان في المرصاد، ومعها إنتهى الشّوط الأوّل بعد عدّة فرص متكافئة بينهما مع تفوّق بسيط لبرشلونة في الاستحواذ على الكرة.

ومع بداية الشّوط الثاني، لم يتأخّر فريق تشافي فبعد تسديدة غوندوغان عند الدقيقة ال52، نجح الفريق الكتالوني في لعب جملة فنيّة رائعة قادها فرانكي دي يونغ لينهيها البرتغالي جواو فيليكس في المرمى عند الدقيقة ال55.

لكنّ هوغو غيلامون نجح في إدراك التعادل عند الدقيقة ال71، بعد تسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا لحارس البارشا، وظهر التوتّر على برشلونة مباشرةً بعد الهدف، ليبدأ لاعبوا الفريق بتلقّي البطاقات الصفراء لكلٍ من دي يونغ وجواو كانسيلو، لكنّ الإستحواذ إستمرّ لبرشلونة بشكلٍ كبير مع عجز في الوصول إلى مرمى فالنسيا، وإستمر برشلونة بمحاولاته حتّى كاد رونالد أراوخو أن يخطف هدف الفوز في الوقت القاتل، لولا مرور كرته بجوار القائم.


آخر الأخبار