تأسس في 22 مايو 2012م

في ختام رائع لبطوله لبيك غزة للفروسية.... ايهم الحباري يخطف الاضواء وبطولة القفز عالموانع والصغيرة رسيل تكسب تعاطف الحضور !

ماهر المتوكل
2023-12-15 | منذ 5 شهر

ايهم الحباري

في اجواء مفعمة بالتفاءل اختتمت منافسات بطولة الفروسية التي نظمها ناديي وحدة صنعاء و نادي الامانة للفروسية (لبيك غزة) وبرعاية كريمة وزير الشباب وبدعم رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الذي سبق ودعم العديد من البطولات.

وبمشاركة63 فارسآ وفارسة من جميع الفئات والتي احتضن منافساتها مضمار نادي وحدة صنعاء وبحضور جمهور رياضي وجموع من اولياء امور المشاركين في البطولة .

وصباح اليوم شهد المضمار بطولة المقدره وقفز الموانع والذي شارك فيها نخبة من الفرسان والفارسات تتقدمهن الفارسة الرائعة علا ناصر الرداعي والفارسة صغيرة السن رسيل فيصل الوعيل الذي تعاطف معها لابداعه رغم صغر سنها الا انها حاولت منافسة الفرسان وقدمت فواصل جميله رغم خروجها .

وفي بطولة ومنافسة المقدرة والقفز على الموانع التي شارك فيها كلآ من ( بكر عبدالرحمن الأكوع وايهم جبران الحباري وسهيل معاذ الخميسي و زكريا محمد حميد وحميدالعزئ وحسين اسماعيل ابراهيم ورسيل فيصل الوعيل وعلا ناصر الرداعي وحاشد محمد القملي ومحمد نجيب العذري وعامر زياد القمش وشرف الدين البوعاني واحمد وائل البناء وعمرو خالد المجذوب وحسين محمدالقملي ) وبعد منافسة شديده حسمها الفارس المتألق وبجدارة (ايهم جبران يحي الحباري) والذي اعلن عن نفسه بعد ان كان قد حدث لبس في بطولة الناشئين في السابق وعاد الفارس ايهم جبران الحباري ليثبت جدارتة في اصعب بطولة والمتمثلة ببطولة المقدرة والمهارة والقفز عالموانع وقفز من فوق 170 وفازبكأس المقدرة والمهارة وتجدر الاشارة لان البطولة حضرها كلآ الشيخ يحي الحباري رئيس مجلس الشرف للنادي الاهلي والزميل الاعلامي المعروف معاذ الخميسي الامين العام المساعد لاتحاد كرة القدم ورئيس غالبية لجاننا الاعلامية في بطولات الخليج والذي تم تكريمه والاخ جميل بشر الاداري المحنك لاتحاد الفروسية والكابتن عبدالوهاب الحواني مدير النشاط النوعي بوزارة الشباب وجموع من المهتمين


آخر الأخبار