تأسس في 22 مايو 2012م

بشير سنان (أمان ربي أمان)؟!

ماهر المتوكل
2023-12-06 | منذ 5 شهر

بشير سنان

بشير سنان قصة لحكاية ذات خصوصية تستحق التوقف عندها واستخلاص العبر ومحاولة الاستفادة من ارادة وطموح وتخطيط بشير وتمكنه من تنفيذ وتحقيق ما اراد.

وبعيدآ عن (طلافس ونميمة المتفرطين المعدودين ممن كانوا او اصبحوا محسوبين عالنشاط الاعلامي او الفيسبوكي) فانا عرفت بشير ولعب القدر بكوني اول من عرفه من تعز اعلاميآ مع رفيق دربه البحري محمد وكنت اول من تسلم منه مقال مطول واعتقد بانه كان عن نادي شعب إب وقمت بنشره مباشر ونزل في اليوم الثاني لتسلمي مقاله.

وبعد فترة وجيزة وجدت نفسي استلم منه خبر عن وزير الشباب والرياضه بصفتة باللجنه الاعلاميه او سكرتارية وزير الشباب والرياضه؟ ولم اكد استوعب ما حدث حتي فأجئني بخبر من مصر بمشاركه له مع جامعة تعز ! ودارت الايام وترافقنا مع الوفد الكشفي في المخيم العربي في بورسعيد .ودخلنا في معمعه الحرب وسمعت من زميل بان الاخ بشير سنان اصبح بسكرتارية تركي ال الشيخ او رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كما سمعت والله اعلم؟ وبعدها اعلن بشير سنان من قطر تشكيل رابطه للاعلاميين بعد دخول الاتحاد العام للاعلام الرياضي في نفق مظلم مجهول الملامح! واحدث بشيرسنان حراكآ اعلاميآ وحرب ديكه ليس له دخل بما يحدث في (جحرالديك)وبين شرعية اللجنه الاعلامية التي تحولت لاتحاد بقدره قادر ورابطة الاعلاميين دخل الاعلام في طريقين متعاكسين وبعيدآ عن متاهة وتفاصيل الخلاف والاختلاف الذي ليس هدفنا هنا ! وبعدها وجدت تواصل من العزيز بشير سنان عبر الواتس يعلمني بانه استخرج لي البطاقه الاعلامية الدولية وبعدها ترك الرابطه ونظم انتخابات للرابطة وانشغل هو في العمل في اللجنه الاولمبية القطرية .

وبدون مقدمات قرأت خبر تعيين بشير سنان في لجنة التسويق للاتحاد الاسيوي ومؤخرا سمعت من زميل ثقه بانه تم تعيينه كمستشار لرئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضيه .

وبحسب علمي فان الزميل بشير تحصل على ماجستير في شجرة بجزيره سوقطرة او عن طبيعة الجزيرة او عشب او مجموعه اشجار في الجزيره. خارج الموضوع وبعيدآ عن فن الادارة والعلاقات او السياسة والاقتصاد! فقلت لزميل (ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله) لو كان الزميل بشير يمتلك المقدرة عالتحدث باللغة الانجليزيه والتي بحسب معلوماتي عنه لا يجيد التحدث بها فلن اصدم واصعق لو اطل يومآ علينا كأمين عام للامم المتحدة كبديل( للحاج غوتيريش) واتوقع اذا في العمر عافيه مزيدآ من الانجازات الشخصيه له وللاعلام اليمني. ومع بشير اصبح كل مستحيل ممكن وانتظروا القادم فلسه الاغاني ممكنه وبس خلاص

 

نقلا عن صحيفة سبورت 12


آخر الأخبار