تأسس في 22 مايو 2012م

كأس ملك اسبانيا ... فالنسيا يحسم تأهله للدور المقبل

متابعات
2023-12-06 | منذ 3 شهر

فالنسيا

ضمن فعاليات الدور الثاني من منافسات كأس ملك اسبانيا، حسم نادي ​فالنسيا​ تأهله للدور المقبل بفوزه المهم امام ​اروسا​ وبواقع 1-0 وكانت المباراة صعبة على الخفافيش ولكنه نجح في حسم تأهله بفوز صعب.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي فالنسيا وتمكن رومان ياريمشوك من خطف هدف التقدم في الدقيقة 8 ، وهذا الهدف قتل وتيرة اللقاء بشكل كبير حيث نجح فالنسيا من فرض ايقاعه والاستحواذ على الكرة وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر، وبدوره لم ينجح لاعبو اروسا من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم فالنسيا وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فالنسيا سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وبدوره كان للاعبي اروسا بعض المحاولات الطفيفة والتي لم تهدد فعليا" مرمى الخفافيش، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما ولكن بدون اي فعالية هجومية تذكر لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا وبواقع 1-0.

وفي باقي المباريات، تمكن اسبانيول من حسم تأهله للدور المقبل بفوز مهم امام بلد الوليد وبواقع 3-1 فيما حسم كاستيلون تأهله للدور المقبل بفوز مهم امام اوفييدو وبواقع 2-1.


آخر الأخبار