تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الاوروبي .. فرايبورغ يعزز مركزه الثاني

متابعات
2023-11-30 | منذ 7 شهر

فرايبورغ

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​الدوري الاوروبي​، عزز نادي ​فرايبورغ​ الالماني مركزه الثاني في المجموعة بفوزه الكبير امام ​اولمبياكوس​ اليوناني وبواقع ٥-٠

في مباراة تألق بها مايكل غريغوريتش بثلاثية. وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي فرايبورغ حيث تمكن ماسكل غريغوريتش من خطف هدفين سريعين للفريق الالماني في الدقيقتين ٣ و٨ ولم ينجح لاعبو اولمبياكوس من استيعاب ما حصل ليواصل فريق فرايبورغ صولاته وجولاته في ارضية الملعب وسط عجز كبير من جانب لاعبي الفريق اليوناني وبدوره فشل لاعبو فرايبورغ من زيادة غلتهم من الاهداف حيث فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم قبل ان يتمكن غريغوريتش من خطف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ٣٦ وبعدها اضاف كيليان سيلديليا الهدف الرابع لفرايبورغ في الدقيقة ٤٢ لينتهي هذا الشوط بتقدم فرايبورغ وبواقع ٤-٠.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو اولمبياكوس الضغط في ظل تراجع لاعبي فرايبورغ الى مناطقهم الخلفية ولم يشهد هذا الشوط فرص خطيرة من الجانبين حيث احتدم الصراع في وسط الملعب وفي غياب اي خطورة حقيقية الا ان تمكن فرايبورغ من خطف هدف خامس في الدقيقة ٧٧ عير ريتسي دوان لتنتهي المباراة بفوز فرايبورغ وبواقع ٥-٠. وفي نفس المجموعة، عزز وست هام الانكليزي صدارته في المجموعة بفوزه امام TSC الصربي وبواقع ١-٠. وفي المجموعة الثانية، خطف ​برايتون​ صدارة المجموعة مؤقتا" بفوزه امام ايك اثينا وبواقع ١-٠. وفي المجموعة الثالثة، تلقى المتصدر ​ريال بيتيس​ خسارة مفاجئة امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع ١-٠ ليعزز الاخير مركزه الثالث. وفي المجموعة الرابعة،حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ لقاء الصدارة بين ​اتالانتا​ و​سبورتينغ لشبونة​ ليواصل الفريق الايطالي تصدره المجموعة وخلفه سبورتينغ في المركز الثاني. وفي المجموعة السادسة، عزز رين صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام ماكابي حيفا وبواقع ٣-٠.


آخر الأخبار