تأسس في 22 مايو 2012م

سوسيداد يحقق فوزا هاما امام اشبيلية

متابعات
2023-11-26 | منذ 3 شهر

سوسيداد

حقّق فريق ​ريال سوسييداد​ فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية، بهدفين مقابل هدف في المباراة الّتي أقيمت على أرض ملعب(سان سيباستيان) في سوسييداد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من ​الدوري الاسباني​.

ولم يحتج أصحاب الأرض لوقتٍ طويل، فبعد مرور ثلاثة دقائق فقط، تمكّنوا من إفتتاح التّسجيل، بعد خطأ فادح من حارس إشبيلية كلّف فريقه هدف الإفتتاح، وعاد بعدها مهاجم سوسييداد النيجيري عمر صادق ليضاعف النتيجة عند الدقيقة ال22 بعد مجهودٍ فردي مميّز، معطياً فريقه مساحةً كبيرة، ومنهياً الشّوط الأول دون أيّ رد فعل من إشبيلية في باقي الشّوط الأوّل.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرّب الفريق الأندلسي تبديلاً وبعض التعديلات على فريقه، الّتي أثمرت هدف تقليص الفارق بعد ربع ساعة عند الدقيقة ال60 عن طريق مهاجمه المغربي يوسف النصيري بعد رأسيّة من زاوية صعبة.

لكن آمال إشبيلية في العودة للمباراة قتلها المدافع ​سيرجيو راموس​ الّذي تعرّض لطرد عند الدقيقة ال86، بعد تلقيّه للبطاقة الصفراء الثانية، ليعود زميله خيسوس نافاس بعده بدقيقتيّن فقط ليرافقه بالبطاقة الحمراء.

لتنتهي المباراة على هذه الحال، ورفع سوسييداد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس فيما بقي إشبيلية في المركز الخامس عشر ب12 نقطة فقط.


آخر الأخبار